الفراج يرعب منافسي الهلال بتحدي "مدمر" بعد شهرين

تاريخ النشر: 15/06/2023
1944
منذ سنة
الفراج يرعب منافسي الهلال بتحدي مدمر بعد شهرين

زف الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، بشرى سارة إلى جماهير الهلال، وبالوقت ذاته رسالة رعب إلى منافسي "الزعيم" بتوقع مرتقب بعد شهرين. 

الهلال خرج ببطولة وحيدة الموسم الماضي، بحصوله على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما أنهى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، كما خسر لقب دوري أبطال آسيا في محطته الأخيرة، وكأس السوبر السعودي. 

وكان فهد بن نافل، وسعيد الشهراني قد أعلنا ترشحهما في انتخابات المؤسسة غير الربحية لنادي الهلال، خلال الانتخابات المزمع إقامتها يوم 22 من الشهر الجاري.

وأعلن الشهراني انسحابه رسميا من الترشح لرئاسة مؤسسة الهلال غير الربحية لهذه السنة، مع وعد بالترشح في الفترة القادمة لمدة طويلة يستطيع خلالها تطبيق برنامجه الانتخابي الذي يطمح له ويهدف للوصول إليه وتحقيق رغبات الجماهير التي يعمل لأجلها.

وبذلك أصبح فهد بن نافل رئيس الهلال بالتزكية.. بعد إعلان الشهراني انسحابه رسميا، وعليه وجه وليد الفراج رسالة هامة عن الفترة المقبلة بالزعيم. 

ونشر وليد الفراج عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، صورة للرئيس المرتقب لنادي الهلال فهد بن نافل. 

وعلق الإعلامي الكبير وليد الفراج على غضب جماهير الهلال، من تأخر التعاقدات، وخسارة أكثر من لقب الفترة الماضية على غير عادة قلعة الزعيم، قائلا: "الهلال سيعود في الموسم القادم بأمواج تسونامي مدمرة".

وعن فهد بن نافل، قال وليد الفراج: "رئيس رزه، يليق بالهلال والهلال يليق فيه، وقد علمنا التاريخ أن الأزرق عندما يغيب لأي سبب يعود أقوى، هل تذكرون 2019 وما بعدها ؟ خلونا نشوف وش بيصير بعد شهرين". 

اقرأ أيضا

صبر جماهير الهلال انتهى..احتجاجات غير مسبوقة ومطالبات بالمحاسبة

وكيل نجم بنفيكا يكشف مفاوضات الهلال السرية.. الحسم يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن