أهم مباريات القمة في الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024

تاريخ النشر: 15/06/2023
289
منذ سنة
أهم مباريات القمة في الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، جدول مباريات المسابقة للموسم الكروي الجديد 2023-2024، والذي سينطلق يوم الـ11 من شهر أغسطس المقبل.

وكان مانشستر سيتي قد توج بالدوري الإنجليزي، للموسم الثالث على التوالي، على حساب أرسنال في الجولات الثلاث الأخيرة من المسابقة.

وستنطلق مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، بمواجهة مانشستر سيتي حامل اللقب، يوم الجمعة الموافق (11 أغسطس) ضد بيرنلي الصاعد حديثا للبريميرليج خارج قواعده.

تابع كل مباريات الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وستشهد مواجهات الجولة الأولى أيضا، قمة كبيرة بين تشيلسي وضيفه ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، يوم الأحد (13 أغسطس)، على أن تختتم مباريات الجولة يوم الأثنين بلقاء مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وتنتهي مباريات الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، يوم الـ19 من مايو لعام 2024، وفي المقابل ستنطلق مباريات البوكسنج داي يوم الـ26 من ديسمبر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مباريات القمة في الدوري الإنجليزي: 

تنطلق مباريات القمة في الدوري الإنجليزي مبكرا، في الجولة الأولى بمواجهة تشيلسي ضد ليفربول يوم الـ 13 من أغسطس المقبل، وتشتعل حماسة المباريات الكبرى، بديربي شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام في الجولة السادسة يوم السبت الموافق 23 سبتمبر.

وسيكون الجميع على موعد مع ديربي مدينة مانشستر في الجولة العاشرة يوم الـ 28 من أكتوبر على ملعب أولد ترافورد، وسيلتقي بعدها مان سيتي في الجولة 12 مع تشيلسي خارج قواعده، ومن ثم سيستقبل ليفربول في ملعب الاتحاد.

وتحدد يوم الـ16 من ديسمبر لكلاسيكو ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة 17 من البريميرليج، حيث سيستقبل بعدها في الجولة 18 الريدز ضيفه أرسنال، قبل أن يواجه تشيلسي في الجولة 21، يوم الـ31 من يناير، ومن بعده في الجولة 22 سيلتقي مع أرسنال في لندن.

وبالنظر لمباريات أرسنال وصيف الموسم الماضي، سيلتقي في الجولة 29 مع تشيلسي في ديربي لندن،  وفي الجولة 30 سيواجه أرسنال يوم 30 مارس، وفي الجولة 35 سيلتقي مع توتنهام خارج قواعده، والختام سيكون في الجولة 37 ضد مانشستر يونايتد يوم الـ11 من مايو.

 

حمل تطبيق سعودي الآن