ميركاتو سعودي|الاتحاد يدخل على صفقة الأهلي ورد مدرب النصر والهلال

تاريخ النشر: 14/06/2023
1158
منذ سنة
ميركاتو سعودي|الاتحاد يدخل على صفقة الأهلي ورد مدرب النصر والهلال

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "الأربعاء"..

كشف الصحفي الفرنسي الموثوق "رومان مولينا"، في شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن رياض محرز بات قريبا للغاية من الانتقال للاتحاد، حيث يضع عميد الأندية اللمسات الأخيرة على الصفقة.

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن النصر وضع المهاجم البرازيلي لوسيانو دا روشا نيفيز، لاعب ساو باولو على لائحة تعاقداته في الصيف.

أشارت صحيفة " Todofichajes" الإسبانية، إلى اختيار سيرجيو راموس، عرض النادي الأهلي على  الانتقال للعب على في الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي، فريق ليونيل ميسي الجديد، بعقد لمدة موسمين بقيمة 40 مليون يورو.

وفقًا لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فأن المفاوض السعودي، مستعد لأي شيء، من أجل إقناع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب أحد الفرق السعودية الموسم المقبل، وسط منافسة قوية بين الأهلي والهلال. 

ذكرت صحيفة AS الإسبانية، أن بيليجريني رفض عرض النصر، رغم قيام مسئولي العالمي برفع العرض ليقارب 15 مليون يورو في الموسم الواحد، مع الاستعداد لدفع الشرط الجزائي في عقده مع ريال بيتيس

وجه الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، صدمة إلى نادي الاتحاد، بأن نادي إنتر ميلان توصل إلى اتفاق نهائي مع ستيفان دي فريخ مدافع الفريق، على تمديد عقده مع الفريق حتى يونيو 2025، ويتكهن بإعلان توقيع العقود الجديدة يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| وصول صفقة الهلال وصدمة النصر ومفاجأة ساديو ماني

ميركاتو سعودي| حقيقة انضمام صلاح.. وبرتغالي يعوض غياب حجازي

حمل تطبيق سعودي الآن