بعد اهتمام ريال مدريد.. أوسبينا يحسم مستقبله مع النصر

تاريخ النشر: 13/06/2023
807
منذ سنة
بعد اهتمام ريال مدريد.. أوسبينا يحسم مستقبله مع النصر

فجر الكولمبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، مفاجأة عن مستقبله في الموسم المقبل.

ويجري أوسبينا المرحلة الأخيرة من مرحلة التعافي، بعد إصابة المرفق، في معسكر المنتخب الكولومبي، حيث أعرب اللاعب عن تمنياته بالوصول إلى الجاهزية المطلوبة، تزامنًا مع فترة التحضير للموسم الجديد، ومرحلة تصفيات كأس العالم 2026.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أوسبينا يحسم مستقبله مع النصر

تحدث أوسبينا إلى وسائل إعلام في بلاده، مشيدا بتجربته الاحترافية مع النصر، مبديا سعادته بالتعرف إلى ثقافة المملكة العربية السعودية، بعد أول عام.

وأكد على سعادة عائلته في هذا البلد العظيم التي تقوم بأشياء مهمة.

وأشار أوسبينا إلى تعافيه من الإصابة، آملا أن يبدأ الموسم التحضيري مع النصر في أفضل حالاته، وأن يقدم مستويات مميزة في الموسم الجديد، مؤكدا على استمراره مع العالمي لنهاية عقده الممتد إلى يونيو 2024.

وجاء رد أوسبينا لينهي أي شكوك من جماهير النصر، بشأن إمكانية رحيله، خاصة بعد التقارير التي أشارت لرغبة ريال مدريد في التعاقد معه، حتى يكون بديلا للبلجيكي تيبو كورتوا، مع اقتراب رحيل الحارس الثاني لونين، أملا في الانتقال لفريق يشارك معه بصفة أساسية.

جدير بالذكر أن فريق الكرة بنادي النصر، سيطير إلى البرتغال لإقامة معسكر تحضيري للموسم الجديد، خلال الفترة بين 3 و21 يوليو المقبل، ثم يشارك في جولة تحضيرية في اليابان، حيث يواجه فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي في 25 و27 يوليو.

ويستعد النصر للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة النصر في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية"

اقرأ أيضا

الهلال يفسد صفقة النصر.. سر رفض زاها اللعب مع رونالدو

الاتحاد أفلت من صفعة النصر.. محاولة لخطف الصفقة العالمية

حمل تطبيق سعودي الآن