جوارديولا يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي بعد التتويج بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 13/06/2023
412
منذ سنة
جوارديولا يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي بعد التتويج بدوري الأبطال

يبدو أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، قد حسم قراره بمغادرة الفريق السماوي، بعد أيام من تتويج فريقه بالثلاثية التاريخية، وبالأخص دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى.

ويرتبط جوارديولا بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2025، خاصة أنه جدد تعاقده مع الفريق السماوي في الصيف الماضي، لمدة عامين، علما بأن عقده القديم كان سينتهي في يونيو 2023.

وانتهى الموسم الأوروبي، بتتويج مانشستر سيتي بالثلاثية للمرة الأولى في تاريخه، بالفوز بألقاب الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا.

تابع كافة تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ونجح جوارديولا أخيرا للمرة الأولى، بعد غياب طويل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه فاز بأخر ألقابه في البطولة عام 2011 مع برشلونة على حساب مانشستر يونايتد.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

نهاية حقبة جوارديولا: 

كشفت صحيفة "جارديان" البريطانية، أن بيب جوارديولا، قرر بالفعل إنهاء رحلته مع مانشستر سيتي بمجرد نهاية عقده الحالي بعد عامين، أي في صيف عام 2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرغب جوارديولا في الحصول على أجازة من التدريب بعد نهاية رحلته مع مانشستر سيتي، ومن ثم البدء في مغامرة أخرى، خارج الدوري الإنجليزي.

وأعلن جوارديولا في وقت سابق، بأنه يخطط في نهاية مسيرته مع عالم التدريب العودة لتدريب برشلونة، وبالأخص في مراحل الناشئين.

الجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي خلال السنوات الماضية، قد أنفق خاصة في السنوات الخمس الأخيرة، أكثر من مليار جنية إسترليني على التعاقدات، وتحديدا في عهد المدرب بيب جوارديولا.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحلم بـقاهر ريال مدريد من مانشستر سيتي

صورة| أول تعليق من كانسيلو بعد تتويج مانشستر سيتي بالأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن