"بديل ميسي في الهلال".. انتفاضة جماهيرية لرفض الصفقة العالمية

تاريخ النشر: 13/06/2023
1234
منذ سنة
بديل ميسي في الهلال.. انتفاضة جماهيرية لرفض الصفقة العالمية

أشارت تقارير عالمية، إلى سفر القاطرة البلجيكية روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، للسعودية، لاستكمال مفاوضاته مع الهلال. 

بعد الحرمان من التسجيل فترتين، والفشل في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وقع مؤخرا لنادي إنتر ميامي الأمريكي، وجد الهلال ضالته بملف الصفقة العالمية في روميلو لوكاكو.

لوكاكو عاد إلى تشيلسي بعدما قضى موسما مع نادي إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، وعقد المهاجم الدولي البلجيكي مستمر مع "البلوز" حتى صيف 2026. 

وأفادت صحيفة "Get French Football News"، اليوم الثلاثاء، أن لوكاكو في طريقه للمملكة العربية السعودية، لمناقشة العرض الذي تلقاه للعب في نادي الهلال. 

وكان لوكاكو، قد تلقى عرضا من الهلال يتضمن توقيع عقد مدته عامين، براتب سنوي يبلغ 25 مليون يورو، بحسب تقارير إعلامية عالمية.

وحتى اللحظة، لا يبدو العرض المقدم من الهلال مُقنعا بالنسبة المهاجم البلجيكي صاحب الـ30 عاما، حيث يريد عرضا أفضل، فضلا عن تشديد تشيلسي حصوله على 50 مليون يورو للتفريط في اللاعب. 

على الجانب الأخر، عبرت جماهير الهلال عن رفضها للصفقة جملة وتفصيلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجد أن التوقيع مع لوكاكو لا يلبي طموحات المرحلة المقبلة خاصة بعد توقيع الغريم التقليدي نادي النصر مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وتعاقد الاتحاد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما المتوج بالكرة الذهبية. 

صفقة منبوذة.. تطورات صفقة لوكاكوصفقة منبوذة.. تطورات صفقة لوكاكوصفقة منبوذة.. تطورات صفقة لوكاكوصفقة منبوذة.. تطورات صفقة لوكاكو

صفقة منبوذة.. تطورات صفقة لوكاكوصفقة منبوذة.. تطورات صفقة لوكاكوصفقة منبوذة.. تطورات صفقة لوكاكوصفقة منبوذة.. تطورات صفقة لوكاكو

اقرأ أيضا

رعايات كبرى تنتظر أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.. مفاجأة

صفقة إسبانية.. الهلال يطلب نجم لاتسيو الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن