صحيفة عالمية تكشف "خطة رونالدو" لانتقال نجوم العالم إلى السعودية

تاريخ النشر: 12/06/2023
397
منذ سنة
صحيفة عالمية تكشف خطة رونالدو لانتقال نجوم العالم إلى السعودية

كشفت تقارير صحفية عن دور جديد من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في استقطاب نجوم عالميين إلى الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" أن كريستيانو رونالدو، ووفد مرافق، كانوا يبحثون بنشاط عن لاعبين في الدوري الإسباني، من أجل انتقالهم إلى دوري روشن السعودي، وذلك بعدما أكد رونالدو مسبقًا أن رحيله إلى النصر، سيفتح الباب أم الكثير من التعاقدات العالمية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف التقرير أن رونالدو سيتولى شخصيًا تطوير البنية التحتية لنادي النصر، والعمل على جلب صفقات جديدة للنادي في الفترة المقبلة.

وجذب الدوري السعودي أنظار العالم، بعد تعاقد نادي النصر مع كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

وكان رونالدو قد أعرب عن سعادتهم بالتواجد في السعودية، برفقة عائلته، ونيته في الاستمرار مع النصر خلال المرحلة المقبلة، مشيدًا بالمناظر السياحية في المملكة، كما أكد الدوري السعودي قادر على الوصول إلى أفضل 5 دوريات في العالم.

واستطاع نادي الاتحاد أن يتعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لمدة ثلاثة مواسم، فيم ارتبط اسم العديد من اللاعبين العالميين للانتقال إلى الدوري السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هالاند يسير على خطى رونالدو.. أرقام قياسية تكتب بعد النهائي

النصر يحصل على ثروة في اليابان.. وشرط هام بسبب كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن