رد مفاجئ من مودريتش على عرض الهلال.. هل يفسد بيريز الصفقة؟

تاريخ النشر: 12/06/2023
1349
منذ سنة
رد مفاجئ من مودريتش على عرض الهلال.. هل يفسد بيريز الصفقة؟

سيواصل النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، دراسة العرض المقدم له من الهلال، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط مودريتش بالانتقال للنصر بالإضافة للأهلي وأخيرا الهلال، خاصة في حال رحيله عن ريال مدريد، وعدم تجديد تعاقده مع الفريق الملكي في نهاية الموسم الموسم المنقضي.

وينتظر مودريتش طوال الفترة الماضية، عرضا من ريال مدريد، لتجديد عقده، الذي يمتد حتى نهاية شهر يونيو الجاري، وسط الكثير من الشكوك حول احتمالية مغادرة للفريق الملكي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وكان النصر أول من دخل في مفاوضات مع لوكا مودريتش في شهر يناير الماضي، خاصة بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مودريتش يدرس عرض الهلال: 

كشفت صحيفة "جارديان" البريطانية، أن لوكا مودريتش حاليا يدرس قرار الرحيل عن ريال مدريد، والانتقال للدوري السعودي، خاصة مع العرض الخرافي المقدم له من الهلال.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وقدم الهلال بحسب الصحيفة البريطانية، عرضا لمودريتش مقابل 60 مليون إسترليني في الموسم الواحد، بعقد يمتد لموسمين، أي ما يساوي 140 مليون يورو خلال عامين.

ويعد مودريتش حاليا القائد الأول لريال مدريد، خاصة بعد مغادرة النجم الفرنسي كريم بنزيما لصفوف الاتحاد في صفقة تاريخية لحامل لقب دوري روشن للمحترفين.

وتأتي تأكيدات الصحف البريطانية، بشأن احتمالية مغادرة مودريتش لريال مدريد، في الوقت الذي أعلن فيه اللاعب قبل شهرين عن رغبته في الاستمرار، قائلا: "أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار في ريال مدريد".

اقرأ أيضا

الصفقة اقتربت.. وكيل مودريتش يتابع الأربعة الكبار على إنستجرام

الأهلي يحسم التعاقد مع المحترف الأول.. ليس مودريتش أو راموس

حمل تطبيق سعودي الآن