الكشف عن المرشح لرئاسة النصر.. "اسم تعرفه الجماهير جيدا"

تاريخ النشر: 12/06/2023
4224
منذ سنة
الكشف عن المرشح لرئاسة النصر.. اسم تعرفه الجماهير جيدا

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية للشارع الرياضي السعودي، حول الرئيس الجديد لنادي النصر، لقيادة النادي خلال المرحلة القادمة.

وفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الاثنين، أن مسلي آل معمر، سيترشح مجددا على مقعد رئاسة نادي النصر، ولم يبرز اسم مرشح أخر لمنافسة الرئيس السابق للعالمي. 

وأصبح مسلي المرشح الأبرز في انتخابات النصر، حيث يمتلك الأمير خالد بن فهد العضو الداعم في نادي النصر، وكذلك عبداللطيف الشتري، القوة التصويتية للنادي، ما يجعل أي مرشح أخر غير مسلي آل معمر يبتعد حاليا عن الرئاسة.

وأوضحت ذات الصحيفة، أن مسلي آل معمر، سيتقدم لرئاسة النصر، خلال الساعات الأخيرة من البرنامج الزمني المحدد لمواعيد فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين. 

وتولى مسلي آل معمر رئاسة نادي النصر، في إبريل 2021، وخلال العامين الماضين، تلقى انتقادات حادة من جماهير العالمي، ومطالبات برحيله، بسبب عدم تحقيق الفريق أي منجز في الوقت الذي احتكر فيه الغريم التقليدي "الهلال" البطولات، كما عاد الاتحاد من بعيد للتتويج بالدوري والسوبر السعودي.

يذكر أن، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، قد أكد في وقت سابق، على حل مجالس إدارات الأندية الأربعة (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي) وفتح باب الترشيح من جديد، وبناء عليه قام مسلي آل معمر بتعديل "بايو" حسابه على موقع "تويتر"، بحذف  تعريفه بـ"رئيس النصر".

اقرأ أيضا

تاليسكا يعترف : مدرب الهلال سبب تألقي مع النصر وهو الأفضل عالميا

تطور عاجل في آلية الترشح لانتخابات الهلال والنصر والأهلي والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن