إصابة خطير لدي بروين بعد التتويج بدوري الأبطال.. "كارثة للسيتي"

تاريخ النشر: 11/06/2023
223
منذ سنة
إصابة خطير لدي بروين بعد التتويج بدوري الأبطال.. كارثة للسيتي

يبدو أن البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، سيغيب عن بداية الموسم المقبل، على أثر الإصابة التي تعرض لها بالأمس ضد إنتر ميلان، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغادر دي بروين ملعب المباراة، في الشوط الأول، بدون أي احتكاك من لاعبي إنتر ميلان، وسط حالة من الغموض حول طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم البلجيكي.

وتوج مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بالانتصار على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون مقابل، سجله الإسباني رودري.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

ويحقق مانشستر سيتي بالفوز بدوري أبطال أوروبا، الثلاثية التاريخية، خاصة أنه سبق له التتويج بالدوري الإنجليزي، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

متى سيعود دي بروين؟: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ان إصابة دي بروين يعاني من إصابة في أوتار الركبة، حيث سيخضع في الأيام المقبلة، لسلسلة من الفحوصات للتأكد من طبيعة الإصابة وتأثيرها.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وقال دي بروين تعليقا على الإصابة التي تعرض لها: "أعاني من إصابة منذ شهرين، وتحديدا منذ مباراة بايرن ميونخ خارج ملعبنا، وكان لدي بعض الأشياء الشخصية التي حدثت مع عائلتي".

وأضاف: "تمكنت من اللعب ووضع جسدي على المحك، أعطي كل شيء لفريقي والجميع في النادي يعرف ذلك، أشعر بالفخر لأنني تمكنت من فعل ما فعلته".

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن دي بروين قد يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أشهر، حيث أن الأمر يعتمد على سرعة التعافي من الإصابة.

وتأكد بذلك غياب دي بروين عن فترة تحضير مانشستر سيتي للموسم المقبل، والذي ستنطلق في العاشر من شهر يونيو المقبل.

 

اقرأ أيضا

مباشر| مانشستر سيتي (1-0) إنتر ميلان.. نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي إلى مونديال السعودية رسميا ويكرر إنجاز يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن