3 أسباب تهدد صفقة انتقال محمد صلاح إلى الهلال

تاريخ النشر: 10/06/2023
1379
منذ سنة
3 أسباب تهدد صفقة انتقال محمد صلاح إلى الهلال

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال حاليا على صفقة التعاقد المرتقبة مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وضمه إلى صفوف الزعيم في موسم الانتقالات الصيفية الجارية حاليا استعدادا لدوري روشن السعودي في الموسم المقبل 2023-2024 .

3 أسباب تهدد صفقة انتقال محمد صلاح إلى الهلال

ورغم حالة التفاؤل في الشارع الهلالي بالتعاقد مع نجم سوبر إلا أن صفقة محمد صلاح المرشح لأن يكون بديلا للأرجنتيني ليونيل ميسي تمثل صفقة معقدة حتى الآن في ظل وجود أسباب تهدد إبرام الهلال لها .

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات عبر سعودي سبورت من هنا.

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية 3 أسباب تهدد صفقة انتقال محمد صلاح إلى الهلال في موسم الانتقالات الصيفية .

1- محمد صلاح والبقاء في أوروبا وتأجيل عرض الهلال

يميل محمد صلاح إلى تأجيل عرض الهلال إلى صيف عام 2024 في ظل عدم تخطيه الحادية والثلاثين عاما ورغبته في البقاء مع ليفربول موسم آخر على أمل حصد لقب بطل الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل ووداع الريدز بعد 7 سنوات له ببطولة كبرى .

2- محمد صلاح والقيمة المالية وميزانية الهلال

تمثل صفقة انتقال محمد صلاح إلى الهلال من الصفقات إن تمت ذات القيمة المالية الضخمة، حيث لايزال عقده ساري المفعول مع ليفربول لموسمين مقبلين ولن يتخلى عنه الريدز بأقل من 70 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الجاري من أجل بيعه إلى الهلال .

3- محمد صلاح وشبح نيمار

يبرز سببا ثالثا في الهلال يتمثل في تعالي الأصوات الداعية للتركيز مع صفقة البرازيلي نيمار داسيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وصاحب الخبرات الكبيرة والذي لعب لبرشلونة الإسباني عدة سنوات في ظل شعبية نيمار جونيور بين جماهير الهلال في الوقت الحالي .

اقرأ أيضا

الأهلي يحسم التعاقد مع المحترف الأول.. ليس مودريتش أو راموس

طارق حامد يدعم قائد الاتحاد بعد جراحة الرباط الصليبي.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن