مانشستر سيتي يخبر كانسيلو بالرحيل قبل ساعات من نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 10/06/2023
193
منذ سنة
مانشستر سيتي يخبر كانسيلو بالرحيل قبل ساعات من نهائي دوري الأبطال

انتهت مسيرة البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن لمانشستر سيتي الإنجليزي، مع الفريق السماوي، رغم نهاية إعادة لبايرن ميونخ الألماني بنهاية الموسم المنقضي.

وغادر كانسيلو في شهر يناير الماضين معارا لبايرن ميونخ الألماني، بعد سلسلة من الأزمات التي جمعته مع المدرب بيب جوارديولا، بعد العودة من مونديال "قطر 2022".

ورفض بايرن ميونخ تفعيل بند شراء عقد كانسيلو من مانشستر سيتي، والبالغ قيمته 70 مليون يورو، خاصة أن اللاعب البرتغالي لم يحظى بفرصة المشاركة كثيرا مع الفريق البافاري.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

ويحظى كانسيلو حاليا باهتمام عدد كبير من الأندية الكبرى، أبرزهم برشلونة الإسباني بالإضافة لمواطنه ريال مدريد، دون تحديد حتى الآن الوجهة المقبلة للظهير البرتغالي.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

كانسيلو خارج مانشستر سيتي قبل ساعات من نهائي الأبطال: 

كشفت سلسلة من المصادر الموثوقة، أن مانشستر سيتي أخبر كانسيلو ووكيل أعماله خورخي مينديز بأن اللاعب علاقته انتهت مع النادي، وعليه البحث عن فريق أخر.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وجاء قرار مانشستر سيتي الذي أخبر به كانسيلو، قبل ساعات من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشرة من مساء اليوم السبت على ملعب أتاتورك بالعاصمة التركية اسطنبول، ضد إنتر ميلان الإيطالي.

تابع نهائي دوري أبطال أوروبا مباشرة دقيقة بدقيقة (من هنا)

ولم يشارك كانسيلو سوى في 3 مباريات فقط أساسيا من أصل 10 مواجهات للفريق السماوي، منذ العودة من نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، قبل الانتقال لبايرن ميونخ.

ويرغب مانشستر سيتي في الحصول على مبلغ 40 مليون يورو، نظير بيع كانسيلو وهو لن يستطيع النادي الكتالوني تنفيذه، في ظل الأزمة المالية الحالية التي يمر بها.

اقرأ أيضا

ناجلسمان يوضح أسباب غياب كانسيلو عن تشكيل البايرن.. هل بيب محق

هل يغيب كانسيلو عن مواجهة بايرن ميونخ والسيتي.. الموقف القانوني

حمل تطبيق سعودي الآن