بيلينجهام يثير أزمة كبرى في ريال مدريد.. "نهاية أسطورة الرقم 7"

تاريخ النشر: 10/06/2023
532
منذ سنة
بيلينجهام يثير أزمة كبرى في ريال مدريد.. نهاية أسطورة الرقم 7

سيكون الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، بمثابة النجم الدعائي الجديد للفريق الملكي، خاصة بعد مغادرة أبرز نجوم الفريق الملكي.

وأعلن ريال مدريد الأسبوع الماضي، التعاقد مع جود بيلينجهام، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 103 مليون يورو، بالإضافة لـ 30 مليوين يورو متغيرات.

وسيكون بيلينجهام بمثابة القائد الجديد لخط وسط ريال مدريد، خاصة بكون الموسم المقبل، الأخير للثنائي المخضرم توني كروس، ولوكا مودريتش.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ووقع جود بيلينجهام على عقود انتقاله لريال مدريد لمدة 6 مواسم، حتى صيف عان 2029، حيث كان منذ الصيف الماضي، هدفا أساسيا للفريق الملكي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

أزمة الرقم "7":

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد سيطلب من بيلينجهام ارتداء القميص رقم "7"، خاصة مع مغادرة إيدين هازارد بنهاية الموسم المنقضي.

ويرغب ريال مدريد في الاعتماد على بيلينجهام ليكون بمثابة نجم الفريق الجديد، خاصة بعد فشل هازارد في استمرار أسطورة الرقم "7"، على مدار 3 مواسم قضاها مع الفريق.

تابع أخر تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يريد النجم الإنجليزي الشاب صاحب الـ21 عاما، ارتداء قميصه المفضل بالرقم "22"، والذي يحمله زميله المدافع الألماني أنطونيو روديجر.

تابع أخبار ومباريات ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يطلب ريال مدريد من روديجر التخلي عن الرقم "22"، لصالح بيلينجهام حال إصرار الأخير على ارتداء رقمه السابق مع بوروسيا دورتموند وبرمنجهام سيتي من قبله.

الجدير بالذكر، أن أنطونيو روديجر قبل انتقاله لريال مدريد، كان يرتدي القميص رقم "2" مع تشيلسي الذي انتقل لصفوفه قادما من روما الإيطالي.

اقرأ أيضا

بيلينجهام يوقع على عقود انتقاله لريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

بيلينجهام يبحث عن منزل في مدريد.. بيريز حسم صفقة التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن