"كيف يقنع الأهلي محرز بالرحيل عن مانشستر سيتي؟".. ليس الراتب فقط

تاريخ النشر: 10/06/2023
834
منذ سنة
كيف يقنع الأهلي محرز بالرحيل عن مانشستر سيتي؟.. ليس الراتب فقط

دخل الدولي الجزائري رياض محرز، نجم فريق الكرة بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي يستعد للموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذكرت شبكة ESPN أن إدارة الأهلي مستعدة لتقديم عقد بقيمة 100 مليون يورو، إلى رياض محرز، بالإضافة مكافآت، من أجل إقناعه بالرحيل عن مانشستر سيتي، الذي يستعد لملاقاة إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال آسيا.

وكشف التقرير عن وجود سلاح قد يساهم في نجاح صفقة رياض محرز، وهو شعور اللاعب بالإحباط بسبب قلة وقت اللعب في المباريات تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا، خلال موسم 2022-2023.

وشارك رياض محرز في 47 مباراة هذا الموسم مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات، إلا أنه لم يشارك في دقائق المباراة كاملة، سوى في 20 مباراة منها.

وغاب رياض محرز عن مباراتي مانشستر سيتي أمام بايرن ميونيخ الألماني، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما غاب عن مباراة ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف النهائي، بينما شارك لمدة 11 دقيقة فقط في مباراة الإياب.

وذكر المصدر بأن الأهلي سيتقدم لمحرز بعرض لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم آخر، حيث يحصل محرز على 50 مليون يورو في الموسم الواحد بخلاف المكافآت.

وتوجه وفد من الأهلي إلى مدينة لندن، بقيادة وليد معاذ، رئيس النادي، هذا الأسبوع، لبحث إمكانية ضم عدة صفقات، من بينها رياض محرز.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

من رياض محرز إلى الشناوي.. صفقات الأهلي بين الواقع والأوهام

محرز يقود الهجوم.. تعرف على تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام

حمل تطبيق سعودي الآن