أبرزهم سانتو .. 5 مدربون أبطال رحلة الهروب من الإقالة في دوري رو

تاريخ النشر: 09/06/2023
275
منذ سنة
أبرزهم سانتو .. 5 مدربون أبطال  رحلة الهروب من الإقالة في دوري رو

الثقة خماسية .. عنوان يفرض نفسه بقوة على خارطة مستقبل مدربي دوري روشن السعودي الذي أسدل الستار عن خسته 2022-2023 باستمرار 5 مدربين فقط في مناصبهم والنجاة من شبح الإقالة .

أبرزهم سانتو .. 5 مدربون أبطال رحلة الهروب من الإقالة في دوري روشن 

ونجح 5 مدربين من إجمالي 16 مدربا بدأوا الموسم في الحصول على ثقة الإدارات ودعم الجماهير والحفاظ على مناصبهم والبقاء لنسخة جديدة في عالم دوري روشن لموسم 2023-2024. 

وتصدر المدربون الناجحين في دوري روشن السعودي البرتغالي نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد صاحب انجاز الفوز بالدوري بعد صراع شرس مع النصر والهلال والشباب حسمه نونو سانتو والاتحاد لصالحه . 

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وإلى جانب نونو سانتو نجح 4 مدربين آخرين في البقاء والحصول على ثقة الإدارات وهم بريكليس شاموسكا المدير الفني لفريق التعاون والصربي فوك راسوفتيش مدرب فريق الفيحاء وخوسيه سييرا مدرب الوحدة وكوزمين كونترا مدرب ضمك ليكمل 5 مدربين المشوار في عالم دوري روشن السعودي ويحققون نجاحا كبيرا في الموسم الجاري. 

وتترقب الجماهير إمكانية نجاح مدرب سادس في انتزاع بطاقة البقاء مثلما نجح في انقاذ فريقه من الهبوط لدوري يلو للمحترفين وهو البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب الخليج الذي قاد فريقه للبقاء في أول مواسمه مع دوري روشن السعودي وحقق نجاحا رقميا كبيرا بمقياس التقييم العام للمدربين. 

وكتبت خريطة انتقالات المدربين رحيل قطبي التدريب في دوري روشن السعودي اللذين بدأ كلاهما الموسم في مدينة الرياض وهما الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال وصيف العالم والفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر وصاحب التوصية بصفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو وكلاهما فشل في المهمة الأساسية له وهي الحصول على لقب بطل دوري روشن في الموسم المنقضي لصالح نونو سانتو البرتغالي . 

اقرأ أيضا

مفاجأة تهز الاتحاد.. رحيل رومارينيو وكورنادو بقرار فني

الأهلي يضع مانشستر سيتي في مأزق بسبب محرز وحل وحيد يحسم الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن