حمدالله إلى أين ؟ .. 3 أندية كبرى تنتظر مصير هداف الاتحاد

تاريخ النشر: 08/06/2023
12211
منذ سنة
حمدالله إلى أين ؟ .. 3 أندية كبرى تنتظر مصير هداف الاتحاد

لا صوت يعلو داخل الميركاتو السعودي حاليا إلا على مصير المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد وهداف دوري روشن السعودي في موسم 2022-2023 ومستقبله من البقاء مع النمور أو الرحيل عن الاتحاد في الميركاتو الصيفي.

حمدالله إلى أين ؟ .. 3 أندية كبرى تنتظر مصير هداف الاتحاد

وشهدت الساعات الأخيرة جدلا واسعا فرض نفسه بقوة على كواليس الميركاتو السعودي حول مستقبل عبدالرزاق حمد الله من البقاء مع الاتحاد أو الرحيل عن صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

1- الأهلي يفتح خزائنه أمام حمد الله

يعتبر عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد حلما قديما للنادي الأهلي منذ أن كان المهاجم المغربي يلعب في النصر وحاول ضمه في شتاء عام 2022 ولكن تفوق وقتها الاتحاد، ويعتبر مسئولو الأهلي عبدالرزاق حمد الله هو المهاجم السوبر الذي يحتاج له الأهلي بشكل كبير في الموسم المقبل لدعم صفوفه وقرر رصد ميزانية مالية خاصة لحسم الصفقة المغربية .

2- الشباب يترقب والفرص واردة

يعد نادي الشباب بوصفه من فرق المربع الذهبي ومن أبطال دوري روشن السعودي سابقا من الأندية ذات الحظوظ الكبيرة في التعاقد مع عبدالرزاق حمد الله حال رحيله عن صفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية، وقد يتخلى الشباب عن لاعبين مثل كريستيان جوانكا وكارلوس جونيور في حال التعاقد مع عبدالرزاق حمد الله عند رحيله عن صفوف الاتحاد .

3- النصر " الفرصة صفر " في العودة

خرج نادي النصر مبكرا جدا رغم أحزان جماهيره، من سباق استعادة خدمات عبدالرزاق حمد الله في ظل القضايا المتبادلة بين اللاعب ونادي النصر منذ رحيله عن صفوفه في عام 2022 بخلاف توتر علاقة حمد الله مع إدارة النصر صاحبة قرار الاستغناء عن خدماته في وقت سابق لعدم الاحترافية في التعامل مع مسئولين إداريين في النادي النصراوي.

اقرأ أيضا

كواليس مثيرة| بديل ميسي في الهلال .. بن نافل يلاحق 3 نجوم

تطورات صفقة كانتي.. دخول الهلال والنصر وتعطل مفاوضات الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن