كواليس مثيرة| بديل ميسي في الهلال .. بن نافل يلاحق 3 نجوم

تاريخ النشر: 08/06/2023
6320
منذ سنة
كواليس مثيرة| بديل ميسي في الهلال .. بن نافل يلاحق 3 نجوم

هل ينقذ بن نافل ميركاتو الهلال ؟ .. سؤال يطرح نفسه بقوة داخل أروقة قلعة الزعيم حاليا انتظارا لمدى حسم نادي الهلال صفقة كبرى مع نجم من نجوم الرقم 10 في الملاعب الأوروبية لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

بديل ميسي في الهلال .. بن نافل يلاحق 3 نجوم | تفاصيل مثيرة

وعلم " سعودي سبورت " وضع إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل 3 نجوم للانتقال إلى صفوف الهلال في محاولة لانقاذ الميركاتو بصفقة عالمية بدلا من ضم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي المنتقل إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي في الساعات القليلة الأخيرة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

1- نيمار .. الأول في أجندة الهلال

يعتبر نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل أول نجم مطلوب في ملف الرقم 10 في صفقات الهلال الأن وتم رصد نفس مزايا عقد ميسي له في محاولة لإقناع نيمار بالتوقيع للهلال في ظل امتلاكه عروض قوية من الدوري الإنجليزي أبرزها من ناديي المان يونايتد وتشيلسي .

2- ساديو ماني .. ساحر البايرن وضربة الهلال

دخل ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني وقائد منتخب السنغال وأفضل لاعب في إفريقيا الحسابات كصفقة محتملة بوصفه نجم عالمي كبير لمع مع ليفربول وبايرن ميونخ في محاولة لدعم مركز صانع الألعاب بلاعب صاحب خبرات مميز في الميركاتو الصيفي مقابل 40 مليون يورو .

3- لوكا مودريتش .. صفقة صعبة في الهلال

برز اسم لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني المخضرم كورقة محتملة لانقاذ الميركاتو بنجم كبير سبق له الحصول على الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعبي العالم في عام 2018 في محاولة لإرضاء جماهير الهلال الغاضبة من ضياع صفقة ليونيل ميسي الذي أختار إنتر ميامي الأمريكي . 

اقرأ أيضا

إسباني يشعل ميركاتو مانشستر يونايتد وتوتنهام.. طلب تين هاج

تسريب رسالة كين السرية لتوتنهام.. مرحبا بيك في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن