أول تعليق من كلوب بعد تعاقد ليفربول مع صديق ميسي

تاريخ النشر: 08/06/2023
483
منذ 11 شهر
أول تعليق من كلوب بعد تعاقد ليفربول مع صديق ميسي

علق الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على انضمام الأرجنتيني أليكسس ماك أليستر، لصفوف الريدز بشكل رسمي.

أعلن ليفربول الإنجليزي، قبل قليل، التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، قادما من برايتون، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون جنية إسترليني.

وعانى ليفربول، الذي سيشارك الموسم المقبل، في مسابقة الدوري الأوروبي، من أزمة في وسط الميدان في ظل الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق الموسم المنقضي.

وتألق ماك أليستر رفقة المنتخب الأرجنتيني، في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والذي توج به راقصي التانجو.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

تعليق كلوب:

قال كلوب: "بالطبع، إنه لاعب نعرفه منذ فترة طويلة وشاهدته ينمو وهو صبي صغير قادم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إلى رجل ساعد بلاده على الفوز بكأس العالم. هذه رحلة رائعة".

وتابع: "سيكون هناك بعض الوقت قبل أن يتمكن من اللعب في أنفيلد أمام مشجعينا ولكن في هذا العالم الحديث أنا متأكد من أنه سيرى كيف سيرحب به مؤيدونا في عائلة ليفربول عندما ينظر إلى هاتفه اليوم ويرى الرسائل عبر الإنترنت سيجعلونه يشعر بأنه في المنزل على الفور".

تفاصيل عقد ماك أليستر: 

أكد ليفربول في بيان رسمي، تفعيل الشرط الجزائي في عقد ماك أليستر مع برايتون، والبالغ 35 مليون باوند.

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

وسيرتدي لاعب الوسط الأرجنتيني القميص رقم "10" مع ليفربول الموسم المقبل.

ووقع ماك أليستر على عقد لمدة 5 مواسم مع ليفربول، حتى صيف عام 2028، بعد مسيرة مميزة مع برايتون الذي لعب في صفوفه 3 مواسم، منذ يناير عام 2019.

وقال ماك أليستر عقب التوقيع لليفربول: "لدي شعور رائع، إنه حلم تحقق، ولا أتحمل الانتظار لبداية مسيرتي هنا، والعمل مع زملائي".

وارتدى ماك أليستر قميص برايتون في 112 مباراة، منها 98 مباراة في الدوري الإنجليزي، سجل 20 هدفا إضافة إلى 9 تمريرات حاسمة، ولعب ضد ليفربول 6 مباريات.

اقرأ أيضا

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول بعد الفشل في مهمة دوري الأبطال؟

ثلاثي هجومي ناري يقود تشكيل ليفربول أمام ساوثهامبتون بالبريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن