كواليس حفل استقبال بنزيما في الجوهرة.. "كيف يستعد الاتحاد؟"

تاريخ النشر: 08/06/2023
374
منذ سنة
كواليس حفل استقبال بنزيما في الجوهرة.. كيف يستعد الاتحاد؟

يستعد نادي الاتحاد، لتنظيم حفل تقديم النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم "الخميس".

وأعلن الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع كريم بنزيما، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، بعد مسيرة تاريخية مع نادي ريال مدريد الإسباني، توج خلالها بـ25 لقبًا خلال 14 عامًا.

وكشفت صحيفة "الرياضية" عن كواليس احتفال نادي الاتحاد بالنجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث يقام مؤتمر صحفي قبل 45 دقيقة من حفل تقديم ثاني الهدافين التاريخيين لريال مدريد، على أن ينعقد المؤتمر لمدة نصف ساعة في قاعة المؤتمرات في الجوهرة، قبل نزل بنزيما إلى أرض الملعب لبدء الاحتفال.

ومن المنتظر أن يقوم كريم بنزيما بتسديد عدد من الكرات تجاه الجماهير في المدرجات، على غرار نجم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال حفل استقباله على ملعب الأول بارك خلال شهر يناير الماضي، كما يقوم بنزيما بالتوقيع على قمصان الاتحاد للجماهير.

وشهدت منصة نادي الاتحاد إقبالًا كبيرًا على شراء تذاكر حفل استقبال كريم بنزيما في ملعب الجوهرة، والتي تخطت حاجز 51 ألف و700 تذكرة، علمًا بأنه يتم طرح التذاكر عبر ثلاث فئات (الموحدة "9 ريال"، الفضية "199 ريال"، الذهبية "399 ريال")، وقد تم تكرار الرقم 9 في كافة الأسعار بشكل رمزي، كون بنزيما سيرتدي القميص رقم 9 مع الاتحاد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كريم بنزيما يصل إلى جدة.. صفقة الاتحاد الذهبية

بعد بنزيما وكانتي.. الاتحاد يحسم التعاقد مع نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن