أول تصريح من رونالدو على صفقة ميسي "الضائعة" من الهلال

تاريخ النشر: 08/06/2023
9015
منذ سنة
أول تصريح من رونالدو على صفقة ميسي الضائعة من الهلال

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، على الصفقات العالمية والمدوية التي تقوم بها الأندية السعودية في الميركاتو الصيفي الحالي والمفاوضات القوية التي قام بها نادي الهلال من أجل الظفر بخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفشلت صفقة انتقال ليونيل ميسي إلى نادي الهلال، بعد إعلان النجم الأرجنتيني رحيله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، رافضا العودة إلى برشلونة أو اللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

 لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رونالدو يعلق على مفاوضات الهلال مع ميسي

رد كريستيانو رونالدو على أحد الأسئلة خلال حفل تقديمه علامته التجارية الجديدة في العاصمة مدريد، والتي  وجهها له أحد الحضور بشأن اقتراب ميسي من الانتقال واللعب في الدوري السعودي.

وقال مهاجم النصر، أنه لا يريد التحدث عن كرة القدم، إلا أن جميع اللاعبين ومنهم ليونيل ميسي، الذين يرغبون في المجئ إلى الدوري السعودي مرحب بهم، ولا توجد أي مشكلة نهائيا.

عرض خرافي من إنتر ميامي

كشفت "ذا أتلتيك" البريطانية، أن إنتر ميامي قدم عرضا تاريخيا لميسي، في الساعات الأخيرة، وهو ما يجعله أقرب للتوقيع مع الفريق الأمريكي الذي سيقدم له راتب سنوي قدره 50 مليون دولار.

ولعب إنتر ميامي لإغراء ميسي، بالعوائد من شركات الدعاية، الراعية للدوري الأمريكي، وبالأخص شركتي "أديداس"، بالإضافة لمنصة "آبل+" للبث الرقمي التي تتولى إذاعة مباريات المسابقة.

وتضمن عرض إنتر ميامي لميسي، نسبة من عائدات منصة "Apple +" للمشتركين الجدد، عند توقيعة على عقود انتقاله للفريق، بالإضافة لنسبة من أرباح الدوري الأمريكي، من عقد رعاية شركة "أديداس" للفرق المشاركة.

وأغري إنتر ميامي، ليونيل ميسي أيضا بالاستحواذ على فريق مشارك في الدوري الأمريكي بعد الاعتزال.

وتتولى شركة "أديداس" رعاية الدوري الأمريكي منذ عام 1996، حيث تم تجديد التعاقد بين الطرفين حتى عام 2030، بقيمة 830 مليون دولار، بالإضافة لرعاية جميع الفرق المشاركة في المسابقة، وإمدادها بكافة المعدات سواء الملابس والأحذية.

وفيما فيما بمنصة "آبل+"، والتي تتولى إذاعة مباريات الدوري الأمريكي عبر خدمة "البث الرقمي" بموجب عقد مدته 10 سنوات، بقيمة مالية قدرها 2.5 مليار دولار أمريكي.

اقرأ أيضا

رسالة مبهمة.. رونالدو يرحب بانضمام بنزيما إلى الاتحاد

رونالدو يزامل بنزيما وحمد الله إلى النصر.. قنبلة تفجر الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن