حسم وجهة حمد الله بعد الاتحاد.. "الحائلي يلبي رغبة اللاعب"

تاريخ النشر: 07/06/2023
84499
منذ سنة
حسم وجهة حمد الله بعد الاتحاد.. الحائلي يلبي رغبة اللاعب

أشار الإعلامي الرياضي طارق سعد، إلى مستقبل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، بعدما بات خارج حسابات نادي الاتحاد، وكيف يستعد العميد لبطولة كأس العالم للأندية. 

وأعلن نادي الاتحاد، تعاقده رسميًا مع المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد السابق وحامل الكرة الذهبية 2022، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وتأهل الاتحاد، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك باعتباره بعد تتويجه بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

وفي السياق ذاته، زف الإعلامي طارق سعد، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، بشرى سارة، إلى جماهير العميد، قائلا: "الاتحاد يضع ثقله في سوق الانتقالات بسبب طموحه الكبير في مونديال الأندية التي يستضيفها ديسمبر القادم خاصة في ظل الدعم الحكومي"، مؤكدا أن صفقة الفرنسي كريم بنزيما مجرد بداية لصفقات عالمية أخرى قوية. 

وتطرق طارق سعد للحديث عن مستقبل المهاجم الدولي المغربي مع النمور، قائلا: "بعد صفقة بنزيما بات حمد الله خارج الحسابات رغم تبقي سنتين في عقده". 

وأشار الإعلامي الرياضي إلى نقطة غاية بالأهمية، وهي رغبة حمد الله في الاستمرار بدورينا، مؤكدا أن إدارة أنمار الحائلي تحركت لتلبية رغبة المهاجم المغربي، حيث هناك نية اتحادية لعرض اللاعب على نادي الشباب. 

طالع أيضا..

تطور رسمي في صفقات الأهلي العالمية 

أسطورة الهلال يبارك صفقة بنزيما.. كيف يرى الاتحاد بالمهاجم الجديد 

وتوج المغربي عبد الرزاق حمد الله، بلقب هداف الدوري السعودي للموسم المنصرم، بعدما سجل 21 هدفا، متفوقا على ثنائي النصر تاليسكا وكريستيانو رونالدو ومهاجم الهلال أوديون إيجالو.

اقرأ أيضا

بعد بنزيما.. الاتحاد يستعد لإعلان صفقة كانتي مجانا

بيان رسمي.. الاتحاد يقدم بنزيما ويكشف مدة العقد ورقم القميص

حمل تطبيق سعودي الآن