واقعة جديدة تكشف.. "هل خلاف بن نافل والمسحل مستمر؟"

تاريخ النشر: 05/06/2023
427
منذ سنة
واقعة جديدة تكشف.. هل خلاف بن نافل والمسحل مستمر؟

شهد مؤتمر الاستثمار وتخصيص الأندية، الذي انعقد مساء اليوم "الإثنين"، لقطة جديدة تكشف حقيقة الخلاف المثار بين ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفهد بن نافل، رئيس نادي الهلال.

وعقد سمو وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، مؤتمرًا إعلاميًا، للإعلان عن مشروع الاستثمار وتخصيص الأندية السعودية، والذي يمثل نقلة نوعية في تاريخ الكرة السعودية.

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط" عن حديث جانبي دار بين ياسر المسحل، رئيس اتحاد القدم، وفهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، خلال فعاليات مؤتمر تخصيص الأندية.

ياسر المسحل وفهد بن نافل

وشهدت الفترة الماضية حالة من الجدل، بعد تداول أنباء خلاف دائر بين فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وياسر المسحل، رئيس اتحاد القدم، على خلفية روزنامة مباريات الهلال خلال الموسم، وضغط لقاءات الهلال في مختلف المسابقات.

وكشف وزير الرياضة، خلال مؤتمر تخصيص الأندية السعودية، عن نقل ملكية أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد إلى صندوق الاستثمارات العامة، مع نقلة ملكية نادي القادسية إلى شركة آرامكو، ونقل نادي الدرعية لملكية هيئة تطوير بوابة الدرعية، ونادي العلا إلى الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ونادي الصقور إلى شركة نيوم.

وخلال موسم 2022-2023، توج الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين، وفاز بالميدالية الفضية في بطولتي كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا 2022، بينما احتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة.. المسحل يكشف عن ملامح المدرب الجديد للمنتخب السعودي

إنريكي مدرب السعودية القادم؟.. المسحل يجيب ويكشف موعد التقديم

حمل تطبيق سعودي الآن