مفاجأة .. الهلال "يجبر" ميسي على قبول العرض بشرط مالي ضخم

تاريخ النشر: 05/06/2023
487
منذ سنة
مفاجأة .. الهلال يجبر ميسي على قبول العرض بشرط مالي ضخم

فجر الإعلامي الإيطالي رودي جالتي، مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأعلن باريس سان جيرمان رسميًا رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف الفريق الفرنسي، بعد موسمين قضاهما في ملعب حديقة الأمراء، قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر. 

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

تقارير صحفية ربطت اسم ميسي بنادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل العرض المالي الضخم الذي قدمته إدارة الزعيم حيث وصلت قيمته إلى 800 مليون يورو في الموسمين.

- شرط مالي ضخم

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

أكد رودي جاليتي أن هناك اتفاق بين الهلال وميسي إنها اتفاقية ملزمة إذا قرر اللاعب أن يغير رأيه، فعليه دفع غرامة مالية قدرها 3 ملايين دولار.

 يذكر أن صحف إسبانية وإنجليزية، كشفت أن نادي الهلال سيعلن عن تعاقده الرسمي مع ليونيل ميسي غدًا الثلاثاء، على أن يصل اللاعب الأرجنتيني من أجل توقيع العقد اليوم الإثنين.

ميسي وبرشلونة .. تطورات مفاجئة

وشهدت الساعات الماضية، تطورات مفاجأة للصفقة، حيث نشرت حسابات كبار الصحفيين في العالم، فيديو للقاء حاسم يجمع والد ميسي بمسئولي برشلونة اليوم الإثنين.

والد ميسي أكد في تصريحات للصحفيين، أند لن يستطيع حسم موقف نجله الآن، لكنه أشار إلى رغبة ميسي في العودة للنادي الكتالوني.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

اقرأ أيضا

عودة ميسي إلى برشلونة ممكنة.. الليجا تضع شروط تعجيزية

انهيار صفقة ميسي..انتونيلا تصدم الهلال بفيديو اجتماع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن