بعد بنزيما.. وفد الاتحاد يحسم صفقة نجم تشيلسي في لندن 

تاريخ النشر: 04/06/2023
1879
منذ سنة
بعد بنزيما.. وفد الاتحاد يحسم صفقة نجم تشيلسي في لندن 

يبدو أن إدارة الاتحاد ستواصل مفاجآتها السعيدة لجماهير فريقها، بعد الاقتراب من التعاقد رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، الذي أعلن رسميًا ظهر اليوم الرحيل عن الفريق الملكي.

وتوج الاتحاد الأسبوع الماضي، بلقب دوري روشن للمرة الأولى منذ 14 عامًا، حيث سيمثل المملكة في كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر من العام الجاري، والذي سيقام على الأراضي السعودية.

وبات من المتوقع أن يعلن الاتحاد رسميًا، يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبل، عن التعاقد رسميًا مع كريم بنزيما، في صفقة انتقال حر، حيث سيحصل بموجبه على راتب سنوي قدره 200 مليون يورو خلال موسمين.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ولن يكون بنزيما بحسب التوقعات، النجم العالمي الوحيد الذي سيتواجد في تشكيل الاتحاد الموسم المقبل، خاصة مع رغبة المدرب نونو سانتو في تدعيم وسط الميدان الدفاعي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كانتي في الاتحاد: 

كشف الصحفي الموثوق "رودي جاليتي" في شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن الاتحاد بعد حسم صفقة كريم بنزيما، يسعى بشدة حاليًا للتعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

وأوضح جاليتي أن المحادثات بين إدارة الاتحاد، وكانتي بدأت بالفعل منذ عدة أيام، حيث من المتوقع أن يسافر وفد من إدارة بطل دوري روشن للندن الأسبوع المقبل، للاجتماع مع اللاعب الفرنسي، ووكلاء أعماله.

وفي المقابل، يحاول تشيلسي تجديد عقد كانتي الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد طلب المدرب الأرجنتيني الجديد ماوريسيو بوكيتينو الاحتفاظ بخدمات النجم الفرنسي.

الجدير بالذكر أن كانتي شارك بتتويج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم عام 2018 في روسيا، بالفوز في المباراة النهائية على كرواتيا (4-2).

اقرأ أيضا

الاتحاد يرد.. هل تعرض حجازي للإصابة بالرباط الصليبي؟

رسميا | ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما.. أهلا بك في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن