مفاجأة كبرى.. الأهلي يقدم عرضا مميزا للربيعي واللاعب يرد

تاريخ النشر: 31/05/2023
756
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. الأهلي يقدم عرضا مميزا للربيعي واللاعب يرد

يستمر الحديث حول مستقبل الحارس الشاب محمد الربيعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، والذي ينتهي عقده في يونيو عام 2024.

والأهلي كان قد تأهل لدوري المحترفين السعودي، بعد أن قضى موسمًا واحدًا في دوري "يلو" للدرجة الأولى، وذلك بعد تصدره المسابقة بـ 72 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

عرض التجديد على الربيعي

أوضحت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي، برئاسة وليد معاذ قدمت عرضها للحارس محمد الربيعي واللاعب رفض العرض المقدم وطلب مبلغ أكبر.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأكدت أن إدارة الراقي متمسكه بعرضها ولن تزيده، وأن لم يقبل بالعرض المُقدم سيُغادر النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

وأشارت إلى أن الأهلي قرر التجديد لمدة موسم للحارس الخبير ياسر المسيليم، على أن يكون عبدالرحمن الصانبي البديل الأول للحارس الأجنبي القادم.

ويحتاج الأهلي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصفقات من العيار الثقيل، من أجل العودة بقوة لدوري المحترفين.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حصل على قرارًا من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، برفع قراره السابق بحرمان النادي من التسجيل فترتين مقبلتين، على خلفية قضية المستحقات المتأخرة لصالح لاعب الفريق السابق، لويس غرابان.

اقرأ أيضا

سبقه روما.. الأمير يكشف أحقية الأهلي في قرار تعليق منع التسجيل

مستقبله مع الأهلي ورفض الاحتفال.. تصريحات صادمة من موسيماني

حمل تطبيق سعودي الآن