مورينيو يشعل نهائي الدوري الأوروبي.. "هل يعود لريال مدريد؟"

تاريخ النشر: 30/05/2023
141
منذ سنة
مورينيو يشعل نهائي الدوري الأوروبي.. هل يعود لريال مدريد؟

أثار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، الجدل حول مستقبله، بشأن احتمالية تولي تدريب ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل أو الرحيل لأي فريق أخر، قبل ساعات من نهائي الدوري الأوروبي.

ويستعد ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست، لاستقبال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، في نهائي أوروبي جديد، يخوضه في مسيرته الأسطورية في عالم التدريب.

وسيلتقي روما يوم غدا الأربعاء، على ملعب بوشكاش أرينا مع منافسه العنيد إشبيلية الإسباني، في بطولاته المفضلة، بنهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط مورينيو بعقد مع روما حتى صيف عام 2024، حيث أنه ينافس مع الجيلاروسي لحصد مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حال الفوز بلقب الدوري الأوروبي غدا.

تابع كل أخبار مسابقة الدوري الأوروبي عبر "سعودي سبورت"

وكانت بعض التقارير قد ربطت في الأشهر الأخيرة بين مورينيو واحتمالية العودة لريال مدريد الإسباني خلفا لكارلو أنشيلوتي، أو تولى تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلفا لكريستوف جالتيير.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

مورينيو من يحدد مستقبله:

وقال مورينيو قبل مواجهة إشبيلية يوم غدا الأربعاء في نهائي الدوري الأوروبي: "تركيزي حاليا فقط على مباراة النهائي غدا، لا أفكر في أي شيء أخر".

ورد بشأن احتمالية تدريبه لريال مدريد الموسم المقبل: "أنا أحب مدريد، لقد كانت تجربة رائعة هناك. أنا أيضًا أحب الصحافة هناك".

وواصل في هذا الصدد: "لم أوقع أي عقد مع ريال مدريد رغم الاتفاق، لكن في هذه الحالة لا يوجد شيء".

وأتم بشأن مستقبله مع روما: "مورينيو من سيتحدث عن مستقبله، الآن نركز جميعا على النهائي يوم الأربعاء".

اقرأ أيضا

صدمة كبرى للنصر.. مورينيو المدرب الجديد لباريس سان جيرمان

مورينيو يسخر من عرض باريس الوهمي بضحكة مثيرة للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن