كورونادو يفاجئ الاتحاد بخبر "سعيد وصادم" قبل مباراة الفيحاء

تاريخ النشر: 27/05/2023
389
منذ 11 شهر
كورونادو يفاجئ الاتحاد بخبر سعيد وصادم قبل مباراة الفيحاء

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، خبرًا سعيدًا بشأن البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب وسط الفريق، في إطار الاستعداد لملاقاة الفيحاء، مساء اليوم "السبت"، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الفيحاء والاتحاد، في التاسعة مساءً، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة، من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن كورونادو ومد الله العليان، شاركا في حصة تدريبية واحدة، خلال الساعات الماضية، بعدما خضعا لاستشفاء على مدار يومين، على العودة للتدريبات الجماعية.

ويأمل الاتحاد في تجهيز الثنائي من أجل مباراة الحسم أمام الفيحاء، حيث يحتاج العميد لتحقيق الفوز من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري السعودي للمحترفين، للمرة الأولى منذ 13 عامًا.

يأتي ذلك عقب 24 ساعة، من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنع الاتحاد من التسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحين سداد غرامة التأخير فيما يتعلق بمستحقات نادي الشارقة الإماراتي، من صفقة انتقال كورونادو إلى العميد، في 2021 (طالع التفاصيل).

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، وفي حالة فوز الاتحاد على الفيحاء، فإن العميد يتوج بلقب الدوري رسميًا لأول مرة منذ موسم 2008-2009، مستفيدًا من أفضلية المواجهات المباشرة مع النصر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

برشلونة وجلطة سراي يزاحمان الهلال والاتحاد على ضم دي ماريا

تقسيم ميداليات الدوري السعودي بين الاتحاد والنصر في هذه الحالة

حمل تطبيق سعودي الآن