قالوا عن تعادل الكلاسيكو| نحر الاتحاد.. سرقوها والهلال يخدم النصر

تاريخ النشر: 18/05/2023
1939
منذ سنة
قالوا عن تعادل الكلاسيكو| نحر الاتحاد.. سرقوها والهلال يخدم النصر

لا يزال الحديث عن تعادل كلاسيكو الهلال والاتحاد، متواصلا في الشارع الرياضي السعودي وبين الإعلاميين، بعد تعطيل مسيرة العميد نحو لقب الدوري السعودي، الذي يصب مباشرة في مصلحة النصر. 

انتهت مباراة الهلال والاتحاد، أمس الثلاثاء، على ملعب الملز، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

تعادل الهلال مع الاتحاد خدم نادي النصر، بتقليص فارق النقاط بين المتصدر والوصيف الذي حقق فوزا هاما أمام الطائي على ملعب الأخير إلى 3 نقاط فقط، وذلك قبل انتهاء مسابقة الدوري السعودي بـ 3 جولات.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية، عن تعادل كلاسيكو الهلال والاتحاد، عبر الإنفوجرافيك التالي..

عبدالله فلاته

الاتحاد "نُحر" تحكيميا أمام الهلال، الأزرق استحق طرد أحد لاعبيه، إضافة أن الفار كان يتدخل في الألعاب التي في صالح النادي العاصمي ويغيب عن حالات العميد. 

مبارك الشهري

عن إضاعة مهاجم الاتحاد هدف مؤكد أمام الهلال: "كيف فاتتني هالهجمة.. يا ساتر يا حمد الله كانت قريبة مرة من زحل".

عدنان جستنيه 

مبروك لحكم المباراة وللجنة الحكام تعادل غير مستحق للهلال ومبروك للاتحاد الذي كان يستحق الفوز بجدارة  واستحقاق  لولا الظلم الفادح الذي تعرض له بعدم احتساب ركلتي جزاء وطرد لاعب هلالي 

محمد الشيخ

المعادلات لازالت موجودة في منافسة الدوري لكن الاتحاد الأقرب لتحقيق اللقب

جمال عارف 

عظمة الاتحاد جعلت الهلال  يلعب بذلك الإصرار والروح اللي ما شفناها في نهائي آسيا أمام أوراوا!، يعني الفوز على الاتحاد يبدو عند لاعبي الهلال أفضل من آسيا!. 

محمد أبو هداية

ياما قلنا للعقول المأجورة، إللي ماياكل بيده ما يشبع، لا تنتظر  خير  من  مصّاص (العجم)، أشرب يا طمبيقة أنت وإياه.

محمد البكيري 

سرقوها، لا تقسوا على نموركم.. لقد قدموا مهر البطولة في هذا القمة، لكن واضح أن الحملة التي سبقتها، بداية من تأجيج لجنة الحكام حول ركلات الجزاء، تأثر طاقم الحكام، بسرقة قرارتهم للفوز من الفريق بحرمانه من ضربتي جزاء.

أحمد الشمراني 

متى يفوز الاتحاد على الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن