الملز يرفض "الغزو" الاتحادي.. "الهلال في خطر"

تاريخ النشر: 16/05/2023
118
منذ سنة
الملز يرفض الغزو الاتحادي.. الهلال في خطر

يترقب عشاق الكرة السعودية من كل مكان، المواجهة القوية التي تجمع بين الهلال والاتحاد، في قمة مباريات دوري روشن للمحترفين.

وفي مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي الهلال والاتحاد، في قمة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتقام مباراة الهلال والاتحاد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC الرياضية.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، بينما يأتي الهلال، حامل اللقب، في المركز الرابع، برصيد 49 نقطة من 25 مباراة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إدارة الملز ترفض دخول جمهور الاتحاد في مدرجات الهلال

وفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن إدارة ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" تمنع الجماهير التي ترتدي تيشيرت أو شال الاتحاد من دخول الجهة المخصصة لمدرج الهلال.

ومن المتوقع أن مباراة اليوم الأولى في ملعب الملز الذي سيتجاوز حضورها 15 ألف مشجع هذا الموسم بسبب حضور جماهير الاتحاد الكثيف. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تاريخ المواجهات بين الهلال والاتحاد

والتقى الهلال والاتحاد في 29 مواجهة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، شهدت 14 فوزًا للهلال، مقابل 6 انتصارات للاتحاد، و9 تعادلات بين الفريقين، وسجل الهلال 50 هدفًا واستقبل 29 هدفًا من الاتحاد.

يذكر أن مباراة الدور الأول، في الجولة الثانية عشرة على ملعب الجوهرة المشعة، قد انتهت بفوز الهلال على مضيفه الاتحاد بهدف نظيف أحرزه أوديون إيجالو.

اقرأ أيضا

صور| إدارة الهلال تثير غضب جمهور الاتحاد بقرار رسمي مفاجئ

هل ينجح سانتو في كسر عقدة الهلال؟.. الملز يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن