صدمة الموسم.. تسعد النصر وتربك حسابات الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 15/05/2023
4953
منذ سنة
صدمة الموسم.. تسعد النصر وتربك حسابات الاتحاد والهلال

فجر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، مفاجأة صادمة للشارع الرياضي السعودي، وخاصة جماهير الاتحاد والهلال والأهلي والشباب، عن الصفقات العالمية.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقع نادي النصر مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، عقد لمدة موسمين ونصف، في صفقة هي الأقوى على صعيد الكرة السعودية.

سيحصل النجم البرتغالي، على أكثر من 400 مليون يورو خلال تواجده مع النصر، إضافة أنه سيكون سفيرا لملف المملكة لاستضافة كأس العالم 2030.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وبعد إتمام الصفقة، وعد وزير الرياضة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بمزيد من الدعم لباقي أندية المملكة، لاسيما في ظل التقارير التي تربط أسماء بقيمة ميسي ومودريتش وراموس وبوسكيتس وكانتي باللعب في دوري روشن قريبا.

ولكن فاجئ سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الجماهير السعودية، مؤكدا تأجيل مشروع الصفقات العالمية للأندية. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وقع خبر الصرامي، على الجماهير كالصاعقة، نظرا لاقتراب الاتحاد مع اللعب في كأس العالم للأندية في حال تتويجه بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، كما كانت تأمل جماهير الهلال في جلب صفقات من العيار الثقيل بعد غياب فترتين تسجيل، كما تترقب جماهير الأهلي تعليق قرار منعها من التسجيل وإبرام صفقات قوية لإعادة الفريق لمنصات التتويج.

اقرأ أيضا

ليس مسلي.. الصرامي يكشف سبب انهيار النصر

رونالدو وراء إقالة جارسيا؟.. الصرامي يفجرها بتغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن