الهلال يستعيد "السلاح الفتاك" قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 13/05/2023
499
منذ سنة
الهلال يستعيد السلاح الفتاك قبل كلاسيكو الاتحاد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، دفعة معنوية كبيرة، قبل ملاقاة الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل، في كلاسيكو الدوري السعودي.

وتقام مباراة الهلال والاتحاد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في كلاسيكو الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن سالم الدوسري، جناح الهلال، أصبح جاهزًا للعودة إلى المباريات، بعد تعافيه من العارض الصحي والنزلة المعوية التي تعرض لها.

وكان سالم الدوسري قد غاب عن مباراة الهلال أمام الوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد إصابته بعارض صحي، ليغيب عن اللقاء الثاني على التوالي، بعد غيابه عن مباراة أوراوا الياباني والهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، للإيقاف.

وكان الهلال قد توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز على الوحدة بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، في المباراة النهائية، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

ويحتل الهلال، حامل اللقب، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة من 25 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الاتحاد، المتصدر بـ62 نقطة من 26 مباراة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم الهلال يلمح برحيله بعد التتويج بكأس الملك.. تصرف غريب

ماذا قالت صحف العالم على تتويج الهلال بكأس الملك؟.. تمهيد لميسي

حمل تطبيق سعودي الآن