رسالة مؤثرة.. بوسكيتس يودع جماهير برشلونة 

تاريخ النشر: 10/05/2023
123
منذ سنة
رسالة مؤثرة.. بوسكيتس يودع جماهير برشلونة 

حرص سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، على توجيه رسالة إلى جماهير الفريق بعد إعلان رحيله بشكل رسمي في الساعات الماضية.

ورحل بوسكيتس عن صفوف برشلونة بعد مسيرة دامت 15 عاما مع الفريق الأول للنادي الكتالوني.

قال بوسكيتس في تصريحات صحفية: أرغب أن أتقدم بشكري لكل الأشخاص الذين كان لهم دور في أن أعيش هذه المسيرة، منذ أول يوم لي وحتى وصولي للنهاية: أشكر موظفي النادي، أخصائيي العلاج الطبيعي، الأطباء، مندوبي الفريق، عمال الخدمات، موظفي الاتصالات ، الرؤساء ، المدربون ، الموظفون ، المعدون البدنيون وقبل كل شيء زملائي الذين قضيت معهم آلاف الساعات من التعايش والمحادثات والتدريبات والأفراح والأحزان والاحتفالات وكل شيء.

وتابع: أود أيضًا أن أشكر المشجعين والأعضاء في جميع أنحاء العالم الذين دعموني وأظهروا لي حبهم طوال هذه الفترة، وبالطبع عائلتي التي دعمتني دائمًا في الأوقات الجيدة والسيئة وجعلت هذا الطريق مميز أكثر وضحوا بالكثير من الأشياء لمرافقتي ورؤيتي سعيدًا، شكرًا جزيلاً على كل شيء ونراكم قريبًا في المباريات الأخيرة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وواصل سيرجيو: أن اكون قادرًا على تجاوز 700 مباراة كان شرفًأ وحلمًا وفخرًا، أن تكون قادرًا للدفاع عن هذا الشعار وتمثيله لسنوات عديدة، ولكن لكل شيء بداية ونهاية وعلى الرغم من أنه لم يكن قرارًا سهلًا، إعتقد حان الوقت.

واكمل: البارسا نادي حياتي الذي كنت فيه وسأظل دائما مشجعًا وعضوًا ولاعبًا وقائدًا للنادي.

اقرأ أيضا

هل يعود نيمار لبرشلونة ؟.. مفاجأة مدوية من اللاعب 

رسميا| سعادة في الهلال.. برشلونة يعلن رحيل سيرجيو بوسكيتس

حمل تطبيق سعودي الآن