السومة يقود أجانب الهلال والنصر.. ميركاتو ناري في الأهلي

تاريخ النشر: 10/05/2023
17647
منذ سنة
السومة يقود أجانب الهلال والنصر.. ميركاتو ناري في الأهلي

"ميركاتو ناري في الأهلي بعد العودة إلى دوري المحترفين".. صفقات مدوية تنتظرها جماهير الراقي بعد موسم طويل لم يغب فيه دعمها حتى بعد هبوطه إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وحسم النادي الأهلي صعوده رسميًا إلى دوري المحترفين السعودي، قبل نهاية مباريات دوري يلو بأربع جولات.

وتأمل جماهير الأهلي وتبني آمالًا عريضة على مجلس الإدارة برئاسة وليد معاذ، في الدخول إلى الميركاتو الصيفي بكل قوة من أجل دعم الفريق بصفقات أجنبية ومحلية مميزة، استعدادًا للموسم الجديد، والمنافسة بكل قوة على جميع الألقاب المحلية.

وتقدم النادي الأهلي بطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل التدابير الوقتية، وتجميد قرار إيقافه عن قيد صفقاته الجديدة بسبب مستحقات مالية للاعبيه السابقين.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع عبد الله عطيف لاعب وسط الهلال، وسميحان النابت، وفهد الرشيد ثنائي نادي التعاون، في صفقات مجانية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ميركاتو ناري.. الأهلي يراقب أجانب الهلال والنصر

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة عن رغبة الأهلي في التعاقد مع ثلاثي نادي الهلال "أوديون إيجالو، وموسى ماريجا، وجوستافو كويلار"، بالإضافة إلى ألفارو جونزاليس مدافع النصر، ومراد باتنا لاعب نادي الفتح.

الأهلي يأمل في حسم مفاوضاته مع الثنائي إيجالو وجونزاليس لاعبا الهلال والنصر بشكل مجاني، خاصة أن المهاجم النيجيري لم يحسم مستقبله من الاستمرار بألوان الزعيم، بينما إدارة النصر تتأنى في تجديد عقد المدافع الإسباني بسبب كثرة غيابه عن المباريات لإصاباته الكثيرة.

ومنحت الرعاية الضخمة التي تقترب من الأهلي، الثقة لمجلس الإدارة للتفاوض مع لاعبين مميزين مثل جوستافو كويلار، وموسى ماريجا، خاصة أن الهلال يفكر في الاستغناء عنهما من أجل دعم الفريق بلاعبين أفضل منهم في الميركاتو الجديد، بناء على اختيار من المدرب الجديد الذي سيقود الزعيم في الموسم الجديد.

وجاء تألق مراد باتنا لاعب الفتح في الدوري السعودي، ليغري إدارة معاذ للتعاقد مع النجم المغربي خلال الميركاتو الصيفي.

وحسمت إدارة الأهلي بنسبة كبيرة عودة الثنائي عمر السومة وأليوسكي إلى الفريق في الموسم الجديد، بعد انتهاء فترة إعارتهما مع العربي القطري، وفنربخشة التركي.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

صدمة.. عبد الرحمن غريب يتعرض لـ "التنمر" من نجم النصر  

صحف السعودية| ميسي هلالي.. إصابة سالم الدوسري ومكافأة الخليج 

حمل تطبيق سعودي الآن