بيدرو يرفض التعليق على مدرب النصر.. ويكشف سر "قتال" لاعبي الخليج

تاريخ النشر: 08/05/2023
527
منذ سنة
بيدرو يرفض التعليق على مدرب النصر.. ويكشف سر قتال لاعبي الخليج

أعرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق الخليج، عن سعادته باقتناص نقطة ثمينة من نادي النصر، على ملعبه ووسط جماهيره، متحدثا عن قتالية لاعبيه ورده على تكتيك النصر بعد تغيير المدرب رودي جارسيا. 

تعادل النصر مع نظيره الخليج بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال بيدرو إيمانويل مدرب الخليج في المؤتمر الصحافي عن مباراة النصر: "مواجهة صعبة، وكنّا نعلم أننا سنلعب أمام فريق صعب، خصوصًا بعد خسارة الاتحاد أمام التعاون، أصبحت المباراة جداً مهمة لهم، لذا توقعنا فريق أكثر جاهزية ورغبه بالانتصار".

وتابع مدرب الخليج: "الحظ حالفنا اليوم، فقد واجهنا فريق قوي واستطعنا خطف نقطة، ونحن قاتلنا من أجل هذه النقطة".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وعن لاعبيه، قال بيدرو إيمانويل: "وجدت اليوم عقلية قتالية للاعبين من أول دقيقة حتى آخر لحظة، وكانت هذه النقطة مهمة من أجل البقاء في الدوري".

ورد بيدرو إيمانويل على سؤال هل تغير تكتيك النصر بعد تغيير المدرب؟، قائلا: "أنا مدرب الخليج، ولست ناقد رياضي حتى أتكلم عن عمل الأندية الأخرى".

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام" 

واختتم مدرب الخليج تصريحاته، قائلا: "أول فكرة للاعبين بعد خسارة الكرة هي (الدفاع) وقدموا أداءً كبيرا بقتالية عالية، ولدينا 4 مباريات وهي نهائيات، ونحتاج 3 مباريات ننتصر فيها من أجل البقاء".

ورفع النصر رصيده إلى 57 نقطة من 26 مباراة، ليبقى في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر بـ59 نقطة، بينما يأتي الخليج في المركز الرابع عشر، برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضا

صدمة للنصر.. نتيجة الفحوصات الطبية للحارس نواف العقيدي

نجم النصر يسجل أول أهدافه في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن