جوارديولا يعاني من أزمة نفسية بسبب ريال مدريد قبل قمة الأبطال

تاريخ النشر: 08/05/2023
192
منذ سنة
جوارديولا يعاني من أزمة نفسية بسبب ريال مدريد قبل قمة الأبطال

وضع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، لاعبي فريقه أمام تحدي خاص في مواجهة ريال مدريد الإسباني، غدا، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ويستعد ريال مدريد الإسباني غدا الثلاثاء، لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض مانشستر سيتي مواجهة ريال مدريد، بعد يومين فقط من الفوز الصعب على ليدز يونايتد (2-1)، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتتكرر مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تواجه الفريقين الموسم الماضي، وتأهل النادي الإسباني للنهائي بالفوز المثير إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو (3-1).

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

جوارديولا يتعذب: 

وقال جوارديولا قبل مواجهة ريال مدريد: غدا:  "من الواضح أن العام الماضي كان صعباً، نحن نعيش مباراة إستثنائية، في مباراة الذهاب لعبنا جيداً وفي الإياب أيضاً، فاز علينا ريال مدريد ونهنئهم والآن نحن هنا مرة أخرى".

وأضاف: "لا نحتاج إلى المزيد من التحفيز، ما حدث في الماضي هو في الماضي، نحن لسنا هنا للانتقام، إذا واصلنا القتال، فسنتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل قائلا: "للفوز بدوري الأبطال عليك الفوز على ريال مدريد، لأنه الأفضل في هذه المسابقة إلى حد بعيد".

وتابع بيب حديثه: "كنا نظن كل عام أننا سنفوز بدوري أبطال أوروبا، كل عام نفكر في الأمر، لا أود أن يكون لدي فريق يفوز بدوري الأبطال وينسى، نريد أن نكون دائماً هناك كما يفعل ريال مدريد أو برشلونة".

وعاد للحديث عن مواجهة العام الماضي: " في الأيام القليلة الماضية، شاهدت مباراتي العام الماضي مرة أخرى، وأعتقد أننا فعلنا ذلك بطريقة إستثنائية، لم نفز ولهذا السبب نحن هنا مرة أخرى اليوم".

وأوضح عن خسارة العام الماضي: "شتت ميندي كرة من على الخط، وتصدى كورتوا الكرة بحذائه، يمكن أن يحدث ذلك مرة أخرى، ليس علينا التفكير في الماضي".

وتعهد بيب بالفوز بدوري الأبطال، قائلا: "يومًا ما سنصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وسنفوز به ، العام الماضي لم يحدث ذلك لأننا لعبنا ضد ريال مدريد في هذه البطولة".

 

اقرأ أيضا

بيج سام يحرج نفسه أمام جوارديولا بعد غروره بالتصريحات

تصريحات نارية.. جوارديولا يهاجم هالاند بسبب مباراة ليدز

حمل تطبيق سعودي الآن