رسالة نارية تحرج رونالدو قبل مواجهة النصر والخليج

تاريخ النشر: 08/05/2023
273
منذ سنة
رسالة نارية تحرج رونالدو قبل مواجهة النصر والخليج

سلط الناقد الرياضي عدنان جستنية، الضوء على ضعف مردود الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع نادي النصر مقارنة بمحترفي الدوري السعودي للمحترفين. 

وانتزع نادي النصر الأضواء على مستوى العالم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد تعاقده رسميًا مع كريستيانو رونالدو.

رونالدو البالغ من العمر 38 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي "يناير 2023"، ووقع الأسطورة البرتغالية، على عقود تربطه بقلعة العالمي، لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

وفي سياق متصل، طرح الإعلامي الرياضي عدنان جستنية، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، سؤالًا مثيرًا عن سبب إخفاق رونالدو في التسجيل أمام الفرق الكبيرة. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكتب جستنيه: "كريستيانو النجم الأسطوري منذ تعاقده مع النصر تتقهقر نجوميته، ولا يستطع هز الشباك والتعبير عن فرحته الشهيرة "Siii"، أمام الأندية الكبيرة". 

وتابع الناقد الرياضي الاتحاد: "فلا تستغربوا اليوم أن سجل وفرح فهذه فرصته الوحيدة لتسطع وتبرز نجوميته مع أندية من السهل جدًا الفوز عليها وبنتائج تاريخية، فإذا لم يسجل اليوم فمتى يسجل؟"، #النصر_الخليج. 

وتقام مباراة النصر والخليج، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام" 

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة من 25 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ59 نقطة، بينما يأتي الخليج، في المركز الرابع عشر، برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا

كارثة تضرب النصر قبل مواجهة الخليج.. عودة الحارس المجمد

تجسس النصر على تدريبات الخليج.. سعودي سبورت يكشف القصة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن