"تجسس النصر على تدريبات الخليج".. سعودي سبورت يكشف القصة كاملة

تاريخ النشر: 08/05/2023
1526
منذ سنة
تجسس النصر على تدريبات الخليج.. سعودي سبورت يكشف القصة كاملة

يستمر الحديث بشأن الأزمة التي بدأت قبل مواجهة النصر والخليج والتي تتعلق بإقامة تدريبات الأخير داخل المنشآت الخاصة بالعالمي.

ويلتقي النصر الليلة بخصمه الخليج في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى العالمي لمواصلة الضغظ على الاتحاد متصدر المسابقة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم.

"تجسس النصر على تدريبات الخليج".. سعودي سبورت يكشف القصة كاملة

وقبل ساعات من انطلاق المباراة، شنت جماهير الأندية المنافسة على لقب دوري روشن هجومها على نادي النصر والخليج، بسبب إقامة مران الأخير على ملعب تدريبات النصر، ما فتح الباب لشكوك الجماهير بشأن تجسس العالمي على تكتيك ومران الخليج.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

الأزمة بدأت بعد أن نشر نادي الخليج صورًا من داخل مرانه الأخير استعدادًا للمباراة، والذي تبين بأنه من داخل ملعب النصر.

تدريبات الخليج

الصور كشفت عن إقامة المران في ملعب تدريبات النصر وليس ملعب الأول بارك، بينما تتيح القوانين لكل نادي بأن يقيم مران وحيد على ملعب المباراة قبل المواجهة وليس داخل ملعب تدريبات المنافس.

وهناك العديد من الملاعب في مدينة الرياض كانت متاحة لاستضافة تدريبات الخليج قبل المواجهة، بينما أشارت التقارير الصحفية الأخيرة إلى أن سبب ذهاب الخليج لملعب النصر كان العلاقة الطيبة التي تجمع بين إدارة الناديين.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا.

ويأمل النصر أن يحرز انتصارًا على الخليج، بينما ينتظر العالمي تعثر الاتحاد متصدر المسابقة في الجولات المقبلة من المسابقة.

اقرأ أيضا

كوستا يربك حسابات سانتو قبل مواجهة الاتحاد وأبها

كارثة قبل مباراة النصر والخليج.. طلب عاجل للاتحاد والهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن