رئيس لجنة الحكام يفجر مفاجأة عن تطورات أزمة مباراة الهلال والشباب

تاريخ النشر: 08/05/2023
556
منذ سنة
رئيس لجنة الحكام يفجر مفاجأة عن تطورات أزمة مباراة الهلال والشباب

فجر السويسري مانويل نافارو رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مفاجأة مدوية عن تطورات أزمة مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويتجدد الحديث عن أحداث المباراة المثيرة للجدل بين الهلال والشباب والتي انتهت بخسارة الزعيم بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم.

واعترضت إدارة الهلال على قرارات الحكم ماجد الشمراني، حيث أكد الزعيم أن كان هناك ركلة جزاء يجب احتسابها خلال المباراة.

وفي السياق ذاته، قال مانويل نافارو رئيس لجنة الحكام، في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط": "مكنا الهلال من سماع محادثة حكم الساحة والفار في مباراة الهلال والشباب ونعترف بالخطأ". 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتابع رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم: "الهلال أرسل خطاب رسمي وهذه إجراء يقوم بها العديد من الأندية، ونعرض لهم اللقطات الجدلية ونتناقشها ونعترف بالخطأ". 

وتطرق مانويل نافارو، للحديث عن دور اتحاد القدم ووزارة الرياضة، قائلا: "أثق في قرارات رئيس الاتحاد السعودي والأمين العام لوزير الرياضة، يبذلون جهدهم لتطوير الحكم السعودي، ونعمل جاهدين من أجل تطوير الحكم السعودي واستعادة مكانته في آسيا ودوليًا". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأضاف رئيس لجنة الحكام: "محمد الهويش وخلف الياسر راح يمثلون الحكم السعودي في كأس العالم للشباب، هذه فقط البداية ونجتهد للتواجد في كأس العالم 2026". 

اقرأ أيضا

مركز الظهير الأيسر صداع في رأس دياز قبل مواجهة الهلال والشباب

هل تعطلت تقنية الفيديو بلقاء الهلال والشباب ؟..اتحاد الكرة يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن