مفاجأة جديدة عن عقوبة باريس سان جيرمان ضد ميسي

تاريخ النشر: 03/05/2023
584
منذ سنة
مفاجأة جديدة عن عقوبة باريس سان جيرمان ضد ميسي

تستمر المفاجآت حول العقوبة التاريخية التي تعرض لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، على خلفية غيابه عن تدريبات فريقه، يوم الأثنين الماضي، على خلفية زيارته للمملكة العربية السعودية.

وقرر باريس سان جيرمان بالأمس، فرض عقوبة تأديبية ضد ليونيل ميسي، بسبب غيابه عن التدريبات بدون أذن مسبق، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق يوم الأحد الماضي، ضد لوريان (3-1)، في الدوري الفرنسي.

ومازال يتواجد ليونيل ميسي في زيارته الترويجية للسياحة داخل المملكة، وسط الكثير من التقارير التي أعلنت نهاية علاقته مع باريس سان جيرمان بعد العقوبة التي فرضت ضده.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وفرض باريس سان جيرمان، عقوبة الإيقاف لأسبوعين ضد ميسي، سواء عن المشاركة في التدريبات أو المباريات مع، خصم راتبه خلال تلك الفترة، قبل 5 جولات على نهاية مسابقة الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

وبات باريس سان جيرمان، مهددا بخسارة لقب الدوري الفرنسي، خاصة بعدما تقلص الفارق بينه وبين ملاحقه المباشر أولمبيك مارسيليا إلى 5 نقاط فقط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

عقوبة ميسي ليست رسمية: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن باريس سان جيرمان لم يبلغ أو يصدر العقوبة ضد ميسي بشكل رسمي، حتى الآن رغم تسريبها في الصحافة خلال الساعات الماضية.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وأوضح أن باريس سان جيرمان لن يعلن العقوبة ضد ميسي بسبب زيارته للمملكة العربية السعودية، وغيابه عن التدريبات يوم الأثنين الماضي.

وأشارت صحيفة "ليكيب" في الساعات الماضية إلى أن ميسي لن يعود لباريس سان جيرمان لاستكمال الموسم، حال تم إبلاغه بالعقوبة بشكل رسمي، رغم علمه بها.

واتخذ ميسي قرار السفر للسعودية وعدم التواجد في باريس لهذا السبب، في الوقت الذي قرر فيه جالتيير عقب السقوط ضد لوريان، إلغاء الأجازة وخوض مران يوم الأثنين، وهو ما لم يكن على علم به ليو.

الجدير بالذكر، أن انتهى موسم ميسي مع باريس سان جيرمان عقب قرار الإيقاف، حيث خاض النجم الأرجنتيني بالفعل أخر مباراة له مع الفريق الباريسي على ملعب حديقة الأمراء، في ظل قرار إيقافه عن التدريبات والمباريات.

اقرأ أيضا

ميسي يدمر برشلونة.. لماذا رحل أليماني في هذا التوقيت الخطير؟

سيناريو مجنون ينقذ تشيلسي من الهبوط.. صدمة القرن في البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن