حسين عبدالغني: الأخضر الشاب يمنحنا "القوة" قبل كأس آسيا

تاريخ النشر: 12/11/2018
558
منذ 5 سنوات
حسين عبدالغني: الأخضر الشاب يمنحنا "القوة" قبل كأس آسيا

اعتبر حسين عبدالغني، ظهير أيسر منتخب السعودية، أن وجود لاعبين من الأخضر الشاب، الذي حقق كأس آسيا، قبل نحو أسبوع، أمر مهم للغاية.

وتوج منتخب السعودية الشاب، ببطولة كأس آسيا تحت 19 سنة، التي استضافتها أندونيسيا، بالفوز على اليابان في المباراة النهائية، بنتيجة (2-1)، بالإضافة إلى ضمان تأهله إلى مونديال بولندا 2019.

وقال عبدالغني، في تصريحات عقب نهاية تدريب المنتخب السعودي، في معسكره الحالي المقام بالدمام، استعدادًا لكأس آسيا 2019: "حصول الأخضر الشاب، على البطولة القارية، سيكون دافعًا مهمًا للجميع".

وأضاف نجم الأخضر، أن الكرة السعودية دائماً في المقدمة، والجميع يتطلع إلى الاستفادة من النجوم الشباب، الذين توجوا ببطولة كأس آسيا، وذلك بعد اكتساب الخبرة.

وشدد حسين عبدالغني، على أن نوعية اللاعبين المحترفين، ومستوى الدوري، اختلف كثيرًا عن الماضي، مما يجعل اللاعب أكثر جاهزية عند انضمامه للمنتخب، وهو ما لم يكن موجودًا سابقًا، بسبب قلة عدد الأندية، ومستوى الدوري بشكل عام.

جدير بالذكر أن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، استدعى 3 لاعبين من الذين توجوا مع الأخضر الشباب،ببطولة كأس آسيا؛ وهم: تركي العمار وفراس البريكان وحسان التمبكتي.

حمل تطبيق سعودي الآن