نجم النصر يخبر آل معمر: سأنتقل إلى الهلال بـ"الشرط الجزائي"

تاريخ النشر: 02/05/2023
17306
منذ 11 شهر
نجم النصر يخبر آل معمر: سأنتقل إلى الهلال بـالشرط الجزائي

في مفاجأة من العيار الثقيل.. هدد أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بـ"الانتقال" إلى الهلال، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

والنصر يُعاني من أزمات إدارية وفنية كبرى، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث ودع جميع المنافسات، مع احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

* أندرسون تاليسكا يخبر رئيس النصر بـ"الانتقال إلى الهلال"

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، أخبر البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم نادي النصر، إدارة مسلي آل معمر، بسداد قيمة الشرط الجزائي، لـ"الانتقال" إلى الهلال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النصر، صدقت تهديدات تاليسكا - على الرغم من عدم صحتها -، وقامت بتجديد عقده رسميًا، حتى 30 يونيو 2026، ومضاعفة راتبه السنوي.

طالع أيضًا| رونالدو في المستشفى.. واللاعب يرد على الرحيل عن النصر رسميا 

وكشفت عن أن تجديد عقد النجم البرازيلي، ومضاعفة راتبه؛ يأتي على الرغم من رغبة الإدارة، في الاستغناء عن اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ ولو على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة، أن مسلي آل معمر أراد بهذا التجديد، أن يمنع انتقال تاليسكا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وأن يكون هو المتحكم في عقد اللاعب.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن أندرسون تاليسكا، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2021؛ حيث سجل منذ ذلك الوقت، 39 هدفًا وصنع 5 آخرين، خلال 55 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الهلال يرد رسميا على أنباء رحيل بن نافل عن اليابان

مفاجأة.. سلمان الفرج قد يقود الهلال في إياب نهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن