نتيجة فحوصات إصابة سلمان الفرج تهز الهلال

تاريخ النشر: 01/05/2023
970
منذ سنة
نتيجة فحوصات إصابة سلمان الفرج تهز الهلال

كشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن مفاجأة صادمة لجماهير الهلال، عن نتيجة فحوصات سلمان الفرج قائد وسط الزعيم، قبل أيام من إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2022.  

وانتهت مباراة الذهاب بين الهلال وأوراوا الياباني، على استاد الملك فهد الدولي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بنهائي دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر، يحل الهلال ضيفًا على أوراوا ريد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت المقبل على ملعب سايتاما باليابان، في تمام الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

واستيقظ الشارع الرياضي، اليوم الاثنين، على خبر صادم أعلنه الإعلامي المقرب من البيت الهلالي "أبو لطيفة"، أن سلمان الفرج قائد الزعيم قد يغيب عن مباراة النهائي بسبب تجديد إصابته، وسيخضع لفحص طبي جديد يحسم موقفه النهائي. 

وبعدها بساعات، أكد الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، تجدد إصابة سلمان الفرج ولكنه فجر مفاجأة صادمة لجماهير الزعيم عن مدة غياب قائد الفريق عن الملاعب. 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكتب أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين: "من المتوقع أن يغيب قائد الهلال سلمان الفرج حتى نهاية الموسم، بسبب عودة إصابته في عظمة الساق والتي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي وعاودته بعد كأس العالم في قطر لتعود للمرة الثالثة". 

وأوضح العجلان أنه من المتوقع غياب سلمان الفرج لنهاية الموسم نظرا لتكرار نفس الإصابة ثلاثة مرات، والتي قد يحتاج بسببها اكثر من شهر للعلاج والتأهيل وبذلك قد ينتهي الموسم الجاري للهلال قبل عودته مرة أخرى للملاعب.

يتبقي 5 مباريات بالضبط، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على نهاية مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

الفراج يدافع عن النصر ضد الهلال .. أزمة اللقطة المشينة

جماهير الهلال تصدم الفرج بردود قاسية ..الاعتزال وفضيحة الهروب

حمل تطبيق سعودي الآن