الهلال في ورطة بسبب الوسط قبل النهائي الآسيوي 

تاريخ النشر: 01/05/2023
821
منذ سنة
الهلال في ورطة بسبب الوسط قبل النهائي الآسيوي 

ضغوط كبيرة يتعرض لها الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حاليا لتعديل خريطة الرباعي الأجنبي المقرر له ملاقاة أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا .

وشهدت الساعات الأخيرة تلقي دياز مدرب الهلال  نصائح بالجملة من مسئولي النادي تصدرها ضرورة عودة ثنائي الوسط جوستافو كويلار محور الارتكاز وأندري كاريلو الجناح الهجومي في محاولة لتعويض غياب لاعبه سالم الدوسري الذي يمثل غيابه ضربة قوية بالنسبة للمدرب رامون دياز في مواجهة بطل اليابان .

وتعرض دياز مدرب الهلال  بسبب غياب الثنائي كاريلو وكويلار عن لقاء الذهاب لانتقادات عنيفة بعدما ظهر تأثر الفريق الهلالي بغيابهما وظهر الوسط بمستوى هزيل وهو ما ساهم في ضياع الفوز على الهلال .

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وكان رامون دياز اختار في لقاء أوراوا الياباني الأول كل من "جانج هيون سو، وموسى كاريلو، وميشايل ديلجادو، وأوديون إيجالو"، ولم يظهر أيا منهم بمستوى جيد وهو ما ساهم في فشل الهلال في تحقيق الفوز على بطل اليابان واهدار فرصة ذهبية في الاقتراب من الكأس.

ويسعى رامون دياز مدرب الهلال لحسم هوية الرباعي المختار في قائمة الزعيم مع بطل اليابان وسط توقعات بإجراء مفاضلة بين موسى ماريجا وأوديون إيجالو رأسي الحربة لاختيار لاعب بينهما في قائمة الرباعي الأجنبي المنتظر له خوض لقاء الهلال مع أوراوا الياباني في إياب الدور النهائي من عمر دوري أبطال أسيا .

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

الآسيوي يصدم الهلال.. سالم الدوسري مهدد بالإيقاف 3 مباريات  

انقلاب في الهلال ضد سالم الدوسري.. كابوس 2017 يرعب الجماهير 

اقرأ أيضا

بالصور| ماذا فعل نجوم الهلال في الرحلة إلى اليابان

مهاجم أوراوا يصعق الهلال بتصريح مثير قبل إياب نهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن