تين هاج يحدد صفقات مانشستر يونايتد الصيفية.. "بديل رونالدو يتصدر"

تاريخ النشر: 30/04/2023
424
منذ سنة
تين هاج يحدد صفقات مانشستر يونايتد الصيفية.. بديل رونالدو يتصدر

حدد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، احتياجات فريقه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة نظيره أستون فيلا، مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة 34، من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وانتهت مباراة فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر يونايتد المواجهة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، مع تبقى مباراتين مؤجلتين له في البريميرليج.

طالع آخر الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تين هاج يحدد صفقات مانشستر يونايتد

قال تين هاج في تصريحات صحفية: "أعتقد أولوية التعاقد ستكون مع مهاجم، الجميع يعلم ذلك وهذا ليس سرًا، طوال الموسم كنا نفتقد للمهاجم."

وتابع: "نعم راشفورد مهاجم بالطبع أعتقد بامكانه القيام بدورين (مهاجم وجناح) إنه يعتمد على نوع المنافس، والمهم أيضًا الرسم الخططي، أنا سعيد وراضي عن أدواره لكن عندما يلعب من الجهة اليسرى باستطاعته التأثير على مجريات اللقاء".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

وواصل: "أولًا اضطر النادي التخلص من كريستيانو رونالدو ثم أتى دور مارشيال الذي لم يكن متاحًا بشكلٍ دائم وبعدها سانشو لم يكن متاحًا، كان لدينا نقص في الخط الأمامي بسبب قلة اللاعبين وكان علينا التغطية بعدة لاعبين."

وأكمل: "لذلك من المؤكد حاجتنا لمهاجم يُقوّي التشكيلة."

اقرأ أيضا

هاري كين يكشف حقيقة انتقاله لمانشستر يونايتد ويوجه رسالة للجماهير

تطور جديد.. نجم مانشستر يونايتد يطلب فسخ عقده بعد قضيته المشينة

حمل تطبيق سعودي الآن