بعد اكتساح ألميريا.. تعرف على موعد مواجهة ريال مدريد المقبلة

تاريخ النشر: 29/04/2023
157
منذ سنة
بعد اكتساح ألميريا.. تعرف على موعد مواجهة ريال مدريد المقبلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الفوز على ضيفه ألميريا بنتيجة (4-2)، ضمن مباريات الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض فريق ريال مدريد للهزيمة أمام جيرونا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني.

تعرف على موعد مواجهة ريال مدريد المقبلة:

من المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة 33، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال سوسيداد، على ملعب أنويتا، في تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 33، من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

تفاصيل المباراة:

تشكيل ريال مدريد: كورتوا، فاسكيز، ميلتاو، روديجر، كامافينجا، سيبايوس، تشواميني، كروس، كريم بنزيما، رودريجو، فينيسيوس.

وأحرز الفرنسي كريم بنزيما أول أهداف المواجهة في الدقيقة 5 لصالح ريال مدريد، وبعد 12 دقيقة تمكن الفرنسي من مضاعفة النتيجة لصالح ريال مدريد وإحراز الهدف الثاني له.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"   

وفي الدقيقة 43 تمكن بنزيما من إحراز الهاتريك الشخصي له والهدف الثالث للفريق الملكي، بعد تنفيذ مثالي لركلة الجزاء، وقبل نهاية الشوط بثواني قليلة تمكن فينيسيوس من إحراز هدف تقليص الفارق لصالح ألميريا.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 47، تمكن رودريجو جوس من إحراز رابع أهداف ريال مدريد، وفي الدقيقة 61 تمكن لوكاس روبرتون من إحراز هدف تقليص الفارق لصالح ألميريا، لتنتهي المباراة بنتيجة (4-2).

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

عودة المصابين.. تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة ألميريا

ليفاندوفسكي يقود برشلونة أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن