رئيس الاتحاد الإسباني يعلن عودة ميسي لبرشلونة: "مرحبا بك ليو"

تاريخ النشر: 29/04/2023
494
منذ سنة
رئيس الاتحاد الإسباني يعلن عودة ميسي لبرشلونة: مرحبا بك ليو

أعلن بشكل ضمني لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة، في الصيف المقبل عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وقدم بالفعل برشلونة ، عرضه الرسمي الأول، لاستعادة خدمات النجم ليونيل ميسي، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وتأتي تصريحات روبياليس، في الوقت الذي قدم فيه برشلونة، خطته لرابطة الدوري الإسباني "الليجا"، لتسجيل ليونيل ميسي، في ظل العودة المتوقعة، في الميركاتو الصيفي المقبل.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ويحتاج برشلونة ، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

عودة ميسي لبرشلونة: 

قال روبياليس في تصريحات بشأن احتمالية عودة ميسي لبرشلونة: "إذا عاد ميسي فسوف نستقبله بأذرعٍ مفتوحة، جميعنا نريد أن يكون أفضل اللاعبين في دورينا".

وأضاف: "ليو ميسي فريدٌ من نوعه، واتمنى له الأفضل دائمًا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأوضح: "لعبت ضد ميسي عام 2006 عندما كنت مع ليفانتي، كنت محظوظًا لأني لعبت ضده".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأتم قائلا: "لا أعرف هل كان حظًا جيدًا أم سيئًا لأني اضطررت إلى مواجهته، إنه لاعبٌ فريد ومذهل ورائع".

وعلق خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، من قبل على عودة ميسي لبرشلونة: "آمل أن يفعل برشلونة ما هو ضروري ومناسب ليتمكن من تسجيله، أنا معجب بميسي، لكننا لن نغير قواعد النظرة المالية لتحقيق ذلك".

الجدير بالذكر، أن عودة ميسي لبرشلونة، ستحقق ما بين 250 إلى 300 مليون يورو سنويا، ما بين قيمة بيع التذاكر، وقمصان الفريق التي تحمل اسمه. 

اقرأ أيضا

رئيس الليجا يكشف مفاجأة في عقد ميسي الجديد مع برشلونة

ميسي يرد رسميا.. هل ينتقل إلى الهلال إذا تعطلت عودته لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن