"فوز الاتحاد على الشباب باطل".. محلل تحكيمي يفجرها

تاريخ النشر: 28/04/2023
25933
منذ سنة
فوز الاتحاد على الشباب باطل.. محلل تحكيمي يفجرها

كشف الخبير التحكيمي سمير عثمان، عن أخطاء فادحة؛ ساهمت في فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على الشباب، مساء الخميس.

والاتحاد فاز (2-1) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

* أخطاء تحكيمية فادحة في كلاسيكو الاتحاد والشباب

وأعلن عثمان في تصريحات تلفزيونية، عدم صحة "ركلتي جزاء" الاتحاد، ضد نادي الشباب؛ والذي سجل منهما النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، هدفي الفوز (2-1).

طالع أيضًا| "رونالدو والكباب".. النصر يكشف حقيقة تصريح آل معمر الخطير 

وأشار الخبير التحكيمي، إلى أن "ركلة الجزاء" الأولى؛ لم يكن فيها دفع من لاعب الشباب، على البرازيلي رومارينيو، مهاجم العميد الاتحادي؛ كما زعم الحكم.

أما "ركلة الجزاء" الثانية.. أوضح سمير عثمان، أن اللعبة من بدايتها؛ كان فيها خطأ لنادي الشباب، وكان يجب على تقنية الفيديو "فار"، أن تنبه الحكم، لهذا الأمر.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وعلى الرغم من ذلك.. أكد عثمان، على أن حمد الله، كان يستحق "ركلة جزاء" في الشوط الثاني من الكلاسيكو، لم يصفر عنها الحكم، رغم رؤيته لها بشكل جيد.

جدير بالذكر أن الاتحاد، رفع رصيده إلى 59 نقطة، في صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، و9 نقاط عن الشباب "الثالث".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

ظلم تحكيمي يساعد الاتحاد ضد الشباب ويمهد لـضياع الدوري من النصر

ثلاثي الاتحاد يثير الجدل.. ماذا فعل حمد الله ورومارينيو وحجازي

حمل تطبيق سعودي الآن