الاتحاد يغربل قائمة المحترفين .. وسانتو يطلب دويتو جديد

تاريخ النشر: 27/04/2023
659
منذ سنة
الاتحاد يغربل قائمة المحترفين .. وسانتو يطلب دويتو جديد

في سرية تامة قرر أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد بالتنسيق مع نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم التعاقد مع محترفين جدد لدعم صفوف العميد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم – سعودي سبورت – اتفاق أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد مع نونو سانتو المدير الفني على حسم ملف المحترفين بشكل مبكر رغم وجود عدة جولات متبقية من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 وذلك للبدء بشكل سري في حسم الصفقات المطلوبة في الميركاتو .

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وشهدت كواليس نادي الاتحاد الأخيرة تسريبات عن طلب نونو سانتو التعاقد مع دويتو من محترفين جدد في مراكز رأس الحربة الصريح والجناح الهجومي ولاعب الوسط المدافع بشكل مباشر في الميركاتو الصيفي.

ورشح نونو سانتو لإدارة نادي الاتحاد ورئيسه أنمار الحائلي العديد من الأسماء أبرزها الإيفواري ويلفرد زاها نجم وسط كريستيال بالاس الإنجليزي ليكون أبرز صفقات الاتحاد في مركز الجناح الهجومي.

ويسعى الاتحاد منذ فترة التعاقد مع رأس حربة سوبر عالمي وتم ترشيح التعاقد مع كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني في وقت سابق .

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

الاتحاد يستغنى عن كوستا وهنريكي في الطريق

وعلم – سعودي سبورت – وجود استقرار نهائي لدى أنمار الحائلي بالاتفاق مع نونو سانتو المدير الفني على رحيل الأنجولي هيلدر كوستا لاعب الوسط الهجومي عن صفوف نادي الاتحاد لعدم جدوى استمراره وظهوره بمستوى سىء في الموسم الجاري والأول له في الاتحاد .

في الوقت نفسه ترددت أنباء قوية عن امكانية رحيل برونو هنريكي المحترف البرازيلي الساعي منذ فترة للرحيل في ظل تلقيه عروض كبرى للرحيل عن صفوف الاتحاد من أندية برازيلية.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وفي الوقت نفسه قررت إدارة الاتحاد الإبقاء على لاعبين تم تجديد تعاقداتهم مع الاتحاد في الفترة المقبلة ورفض رحيلهم وهم طارق حامد وأحمد حجازي وإيجور كورنادو ومارسيل جروهي ورومارينيو وعبدالرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا

صفقة مفاجئة من الاتحاد إلى الهلال.. اقتربت

رئيس الاتحاد البرازيلي يعلن موعد الإعلان عن التعاقد مع أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن