الدوري السعودي 24| الاتحاد ضد الشباب والنصر ينتظر هدايا الكلاسيكو

تاريخ النشر: 26/04/2023
510
منذ سنة
الدوري السعودي 24| الاتحاد ضد الشباب والنصر ينتظر هدايا الكلاسيكو

تفصلنا ساعات قليلة، ويرفع الستار على انطلاق مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

وتقام مباريات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين، على مدار يومي الخميس والجمعة القادمين، وتحديدا في الـ 27 و28 من شهر إبريل الجاري. 

موعد مباريات الخميس في الدوري السعودي

ويشهد يوم الغد، 3 مباريات في الجولة 24 من الدوري السعودي؛ حيث تقام مباراة الطائي ضد أبها، عند الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي. 

وفي نفس الموعد، يحل فريق التعاون ضيفا على العدالة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. 

 تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وتختتم  لقاءات الخميس، عند الساعة التاسعة والنصف، عندما يستضيف فريق الاتحاد نظيره الشباب، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، بقمة مباريات الجولة الـ24 من الدوري السعودي. 

موعد مباريات الجمعة في الدوري السعودي

ويشهد يوم الجمعة أربعة مباريات بالجولة الـ24 من الدوري السعودي، حيث يلعب الاتفاق مع ضمك، على إستاد الأمير محمد بن فهد، في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس الموعد، يلتقي فريق الفتح بنظيره الوحدة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وفي تمام التاسعة والنصف، يستضيف النصر، فريق الرائد، على ملعب الأول بارك، بينما يلتقي الفيحاء بنظيره الخليج، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. 

يذكر أن، فريق الهلال خاض مباراته بالجولة الرابعة والعشرين أمام الباطن، وانتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

ويتم بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين "روشن" عبر قنوات SSC

ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة 24

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة من 23 مباراة، ويأتي النصر في الوصافة بـ53 نقطة من 24 مباراة، ثم الشباب ثالثًا بـ50 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ49 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن