"ليس مسلي".. الصرامي يكشف سبب انهيار النصر

تاريخ النشر: 26/04/2023
795
منذ سنة
ليس مسلي.. الصرامي يكشف سبب انهيار النصر

أشار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، إلى أسباب انهيار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وتراجع نتائجه وخروجه من سباق الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين. 

وكان النصر قد ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي من الدور نصف النهائي، كما يحتل العالمي وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 24 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ56 نقطة من 23 مباراة، ليصبح الفريق مهددًا بالخروج من الموسم خالي الوفاض، بالإضافة إلى تهديده بعدم المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكتب سعود الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "انهيار النصر و تراجع نتائجه و خروجه من سباق الدوري لانهيار العطاء الفني لتاليسكا".

 تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت" 

وتابع الصرامي: "ثلاث مباريات صام النصر عن التسجيل، الفيحاء النصر ٠/٠، الهلال النصر ٠/٢، النصر الوحدة ١/٠، السماح لتاليسكا بممارسة هواية الطرب والغناء التي  يبث بعض أجزائها عبر مقاطع الفيديو، تسببت في خسائر النصر". 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وأضاف الناقد الرياضي: "تابع الانهيار اللياقي والبدني لتاليسكا، عاجز عن إكمال ومتابعة هجمات النصر مع بقية زملائه بسبب الإرهاق الجسدي الذي يعاني منه". 

اقرأ أيضا

سيدات النصر يواجهن الاتحاد من أجل كأس آسيا 2026

هل دفع النصر ثمن إقالة جارسيا؟.. العالمي يتخبط

حمل تطبيق سعودي الآن